الي له خبره بالأكورد 2007 يشرفني هنا
4
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السﻻم عليكم ابدخل في الموضوع مباشره انا عندي اكورد 4سلندر 2007 كنت ماشي فيها طبيعي بالظهر فجأه ارتفعت الحراره قربت لم ال h ووقفت على طول وانتظرت 10 دقايق وبعدين نزلت ومشيت وورجعت البيت وبعد كم يوم ارتفعت علي اليوم ونفس الطريقه وقفت ونفس الشي انتظرت وبعدين وقفتها مادري وش الحل والرجاء الابتعاد عن الردود السامجه
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
تستاهل ﻻيك يا غيﻻن 2012 شرفتني
0 0
0 0
البلف الحراره يحتاج تغير
100%
1 0
100%
1 0
ارتفعت عليك الحراره ابدا بشي السهل خلي السياره لين تبرد افتح كبوت شغل السياره افتخ غطاء رديتر شوف فيه ماء ولا مافيه اذا فيه زيد الماء انتظر شوف ماء اذا ماء يتحرك ويصير زي فقاعات فيه معنا كويس وطرمبه مويه شغاله شوف انتظر اذا شفت ماء يطلع زي نافوره معناه راس مكينه منشعر
اذا مالاحضت شي تاكد 1 تصيخ رديتر 2 وضع ماء اصلي حق وكاله 3 تنظيف سلندر مكينه عند محلات تصيخ رديتر
4 شيك ممكن فيه تهريب خراطيش طبات 5 شيك على بلف حراره ممكن مقفل مايخرج ماء معه ولا يطلع
6 واخر شي شيك على تماتيك مرواح ومروحه دفعت سرعات مروحه ريش مروحه
1 0
اذا مالاحضت شي تاكد 1 تصيخ رديتر 2 وضع ماء اصلي حق وكاله 3 تنظيف سلندر مكينه عند محلات تصيخ رديتر
4 شيك ممكن فيه تهريب خراطيش طبات 5 شيك على بلف حراره ممكن مقفل مايخرج ماء معه ولا يطلع
6 واخر شي شيك على تماتيك مرواح ومروحه دفعت سرعات مروحه ريش مروحه
1 0
مشكورين بس بغيت اسوي فحص كمبيوتر بيبين المشكله الي معي ﻷني مابي خساير
1 1
1 1
الموضوع بسيط باذن الله
اولا نبدأ بالأشياء التي من الممكن ان نفحصها بانفسنا و لا تكلفنا شيء او تضرنا و ذلك بأن
1-نتأكد من مستوي المياه في قربه المياه و ايضا الرادياتير لو ناقص نزوده اما اذا كل شيء تمام ننتقل للخطوه التاليه و هي
2-التأكد من ان الرادياتير او خرطوم الرادياتير الرئيسي غير مسرب و هو اللي الرئيسي الكبير الخارج من الرادياتير من جهة اليسار"جهة السائق" و ذلك بفحصه بالعين و كذلك فحص اسفل السياره اذا فيه تسريبات
3-التشييك علي مراوح التبريد " 90% من مشاكل الحراره بسببها" و خاصه المروحه الخاصه بالتكييف ( تشتغل لما ترتفع الحراره اتوماتيكيا الي ان تبرد السياره و ايضا تعمل باستمرار عند تشغيل التكييف ) و هي في الغالب سبب مشكله ارتفاع الحراره في الاكورد من 03-07 و مكانها ناحيه السائق
و التشييك عليها بيكون عن طريق تشغيل السياره و تشغيل التكييفAC بارد في هذه الحاله لازم المروحتين يشتغلو مع بعض اليمين و اليسار"جهة السائق" اذا لم تعمل المروحه اليسار يبقي الدينامو حقها خرب و يحتاج تغيير او توضيب "تغيير فحمات" اما اذا اوك
يبقي الله يعينك ممكن يكون مشكله:
1- طرمبه المياه
2- رادياتير مسدود
3- ثيرموستات خربان
و ساعتها لازم التشييك عند واحد متخصص
4 0
اولا نبدأ بالأشياء التي من الممكن ان نفحصها بانفسنا و لا تكلفنا شيء او تضرنا و ذلك بأن
1-نتأكد من مستوي المياه في قربه المياه و ايضا الرادياتير لو ناقص نزوده اما اذا كل شيء تمام ننتقل للخطوه التاليه و هي
2-التأكد من ان الرادياتير او خرطوم الرادياتير الرئيسي غير مسرب و هو اللي الرئيسي الكبير الخارج من الرادياتير من جهة اليسار"جهة السائق" و ذلك بفحصه بالعين و كذلك فحص اسفل السياره اذا فيه تسريبات
3-التشييك علي مراوح التبريد " 90% من مشاكل الحراره بسببها" و خاصه المروحه الخاصه بالتكييف ( تشتغل لما ترتفع الحراره اتوماتيكيا الي ان تبرد السياره و ايضا تعمل باستمرار عند تشغيل التكييف ) و هي في الغالب سبب مشكله ارتفاع الحراره في الاكورد من 03-07 و مكانها ناحيه السائق
و التشييك عليها بيكون عن طريق تشغيل السياره و تشغيل التكييفAC بارد في هذه الحاله لازم المروحتين يشتغلو مع بعض اليمين و اليسار"جهة السائق" اذا لم تعمل المروحه اليسار يبقي الدينامو حقها خرب و يحتاج تغيير او توضيب "تغيير فحمات" اما اذا اوك
يبقي الله يعينك ممكن يكون مشكله:
1- طرمبه المياه
2- رادياتير مسدود
3- ثيرموستات خربان
و ساعتها لازم التشييك عند واحد متخصص
4 0
انا مريت مثل حالتك ..
واغير قطع ومدري وش .. المهم طلع سلك التماتيك مو موصول زين واخر شي جبت سلك وربطه ههههه الحين تمام
واخوي الي فوقي ماقصر وﻻيكك للكل ..
1 0
واغير قطع ومدري وش .. المهم طلع سلك التماتيك مو موصول زين واخر شي جبت سلك وربطه ههههه الحين تمام
واخوي الي فوقي ماقصر وﻻيكك للكل ..
1 0
موفقين كلكم ولعيونكم ﻻيك للجميع
1 0
1 0
الحمدلله سويت تسيخ وراحت المشكله
2 0
2 0
شوف من واقع تجربه ، التسييخ حل مؤقت ، توكل على الله وغير الرديتر ( سعودي اردني) طبقتين ، وغير الماء الى مانع الغليان النوعيه الاصليه مش النوعيه التجاريه ، غير بلف الحراره الى مقاومه اقل ، هذه كانت مشكلتي وكان هذا الحل لسيارتي 2008
2 0
2 0
انا كان عندي الرديتر فيه اوساخ وانت بكرامه سويت تنظيف وتسيخ من باب الاحتياط
1 0
1 0
شباب والله ياعندي موتر عله جابلي الهوس غيرت بلف حراره وخرطوش والمراوح شغاله ع طول دايركت والكوع الي يجي جنب المكينه وباقي الحراره ترتفع اذا وقف الموتر واذا مشت ترجع تمام ماعاد ادري وش اسوي فيها افيدوني
0 0
0 0
السلام عليكم صارت معي فتحت الكبووت وفتحت غطاء الديتر وكان من انه يطلع مويه زياده وحد الثاني ان يكون مظغوط هوا خله مفتوح 5دقايق بس ورجع رس الخرطووش الي فوق وشوف يطلع مويه كويس مايطلع عبه شوي بس
0 0
0 0
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
0 0
0 0
ي شباب عندي اكورد ٢٠٠٧ غيرت غطا سيخت اديتر الحساس المروحة مضبوط
شيكت على الطرمبه الماء
وفوق ذالك الماء ينقصص مدري وين يروح
0 0
شيكت على الطرمبه الماء
وفوق ذالك الماء ينقصص مدري وين يروح
0 0
ي شباب عندي اكورد ٢٠٠٧ غيرت غطا سيخت اديتر الحساس المروحة مضبوط
شيكت على الطرمبه الماء
وفوق ذالك الماء ينقصص مدري وين يروح
0 0
شيكت على الطرمبه الماء
وفوق ذالك الماء ينقصص مدري وين يروح
0 0
اصحاب الاكوردات الي ينقص ما الرديتر تاكد من ثلاجه المكيف الحار ترا دايم تخرب بالاكورد وتهرب
0 0
0 0
فيه لي صغير جدا او خرطوش صغير جدا في الاعلى
اذا هرب ماء يتبخر ولا تجد اثره !
0 0
اذا هرب ماء يتبخر ولا تجد اثره !
0 0
1 0
قبل 12 سنه