ليه يا اكوورد
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدخل بالخوضوع دايركت ..
مين منا مايعشق الاكورد حتى الي ماقد امتلكها في حياته عشقها سواء من شكلها الجميل الي سابق عصرها كان في جميع الموديلات يكون الاجمل بشكل نسبي في فئتها وان اختلفت الاذواق تحبها لسبب من الاسباب ذي عشان جودتها ومتانتها سياره ماتعرف الورش الا بشكل طفيف جدددا جدا سياره تنزل في كل موديل بمواصفات المصنع بدون لعب سواء من وكيل او او من مصنع سياره محترمه لفئة الدخل المحدود حقيقه لكن نجي لأخر موديل والي خلاني اكتب الموضوع هذا صرراحه أول مره من سنين طويله ماشي بطريقي ومشغل الراديو ولاول مره اسمع اعلان لهوندا اكورد فالراديو !! صراحه سنين الهوندا كانت ماشية بدون اعلانات وبوكيل واحد وبدون حملات دعائية من عبدالله هاشم واسعار قطع اعلى شوي من المنافسين وسعر شراء للسياره مرتفع نسبيا عن منافستها اجل فيه خلل وين هل السياره نشبت بحلق الوكيل وما تصرف المخزون هل تشوف عدم انتشار الاكورد بالشكل الجديد ١٨-١٩
هو بسبب شكلها الغير متفق عليه نسبيا ( الخلفية )
هل هو بسبب مكينتها ١.٥تيربو والناس خايفه منه !
هل هو بسبب سعرها المرتفع مع شح المواصفات
عطونا ارائكم بشفافية وبدون تحيز من وجهة نظرك ليه الناس صرفت النظر عن الاكورد من وجهة نظرك ؟
مع العلم ممكن هي الاوسع في فئتها وشكل داخلي ومقدمه جميل
عطونا ارائكم ..
إبلاغ
الردود
4 0
وجهة نضر السوناتا للسعر والكامري للمواصفات والجوده وقطع
الغيار فالاكورد زي مانت شايف !
3 1
الخلفية شكلها غريب بشع تحولت من سيارة فخمة بسيطة
وكلاسيكية الى سيارة فضائية
ولاتنسى انها تحولت الى سيفيك اكورد!
الناس مو اغبياء يشترون اكورد بشاصي سيفيك
7 2
مراتبها قاسية والسيارة نازلة للارض وصراحة سعرها مبالغ فيه
غير قطعها كمان تخاف بكرة الايام تغير قطعة تلقى سعرها ماتقدر عليها
6 0
و بنفس القير و ارخص ماكسيما S
على الاقل مكينه طبيعية و معروفه 300 HP
بشكل عام معترفة هوندا بالمبيعات المنخفضه و بشكل عام
بالسوق الامريكي و الصيني الاكبر بالعالم
جيوب الكروس اوفر غطت على مبيعات السيدان متوسطه الحجم
بعض الشركات بتلغي الفئة هذي مثل فورد و ممكن شفروليه
بالاضافه الى المبالغه بالسعر و نفس صرفية الكامري بقير 8 نمر و مكينة عادية
و نفس حركة تصغير حجم تانكي البنزين !
2 3
1 1
+ الشريطيه الي طيروها بالسماء بذات المستعمل
2 0
4 4
5 3
الاكورد الاجيال اللي قبل كانت ممتازة من ناحية الشكل فانتشرت.
1 2
طولي 180 (طول معقول) ومن ركبت وراسي لاصق في التندة!، السيارة منخفضة جداً وفي شوارعنا هذي ما عاد تنفع السيارات اللي زيها،
+
أكبر عذروب فيها هو قير الـCVT! قير سيء جدّاً ولا يمكن افكر في شراء سيارة ارغب بها لي وللزمن واختارها بذالقير لانّه غير عملي، بس اقتصاد بنزين.
إذا خرب القير لازم قير جديد ما ينفع توضيب ولا تصليح، القير الجديد بياكل كل المبالغ اللي توفرها من البنزين واكثر،
اشوف اللي يرغب في الأكورد بنتظر تغيير شكلها ولعل القير يتغير معها في الجيل القادم.
0 0
0 0
شكلها من الامام جميل والخلفيه بشعه
محرك تيربو
قير cvt ممل وفاشل
سعر مرتفع مقارنه بمنافساتها
صيانه وقطع غيار مكلفه ووكيل محتكرها
0 0
0 0
0 0
لمن تركبها تكره الاكورد وتحب السيفيك اولا الاكورد شكلها قبيح جدا داخلي او خارجي
ثاني شغله المكينه مع قير cvt ليست ذات تناسق والمستهلكين سجلوا مشاكل فامريكا على المحرك
ذا يقتل سواقة السيارة الي يبي يجرب ويفهم وش اقصد لمن تسوق محرك صغير بقير cvt حتى لو عليه تيربو
ثالث شغله سعر مبالغ فيه بس ذا ينترقع
رابع شغله لمن ركبت السيفيك حسيتها افخم حسيت ديكور متناسق واجمل وضعيه مرتبة السواق ترتاح
اما الاكورد حسيت اني راكب ددسن
خامس شغله تانكي صغير على غباء يعني اغلب تجارب تقولك الفل 450 كيلو وين اصرفها فيه
5 2
قبل 5 سنه و 6 شهر