أضف سؤال أو موضوع جديد          

ليه يا اكوورد

up 7 down 5
sloo00 606
قبل 4 سنه و 11 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدخل بالخوضوع دايركت ..
مين منا مايعشق الاكورد حتى الي ماقد امتلكها في حياته عشقها سواء من شكلها الجميل الي سابق عصرها كان في جميع الموديلات يكون الاجمل بشكل نسبي في فئتها وان اختلفت الاذواق تحبها لسبب من الاسباب ذي عشان جودتها ومتانتها سياره ماتعرف الورش الا بشكل طفيف جدددا جدا سياره تنزل في كل موديل بمواصفات المصنع بدون لعب سواء من وكيل او او من مصنع سياره محترمه لفئة الدخل المحدود حقيقه لكن نجي لأخر موديل والي خلاني اكتب الموضوع هذا صرراحه أول مره من سنين طويله ماشي بطريقي ومشغل الراديو ولاول مره اسمع اعلان لهوندا اكورد فالراديو !! صراحه سنين الهوندا كانت ماشية بدون اعلانات وبوكيل واحد وبدون حملات دعائية من عبدالله هاشم واسعار قطع اعلى شوي من المنافسين وسعر شراء للسياره مرتفع نسبيا عن منافستها اجل فيه خلل وين هل السياره نشبت بحلق الوكيل وما تصرف المخزون هل تشوف عدم انتشار الاكورد بالشكل الجديد ١٨-١٩
هو بسبب شكلها الغير متفق عليه نسبيا ( الخلفية )
هل هو بسبب مكينتها ١.٥تيربو والناس خايفه منه !
هل هو بسبب سعرها المرتفع مع شح المواصفات
عطونا ارائكم بشفافية وبدون تحيز من وجهة نظرك ليه الناس صرفت النظر عن الاكورد من وجهة نظرك ؟
مع العلم ممكن هي الاوسع في فئتها وشكل داخلي ومقدمه جميل
عطونا ارائكم ..







إبلاغ إبلاغ



الردود


انا ما جربت سواقة الجيل الجديد لكن ركبتها هي والسيفيك فالوكاله

لمن تركبها تكره الاكورد وتحب السيفيك اولا الاكورد شكلها قبيح جدا داخلي او خارجي

ثاني شغله المكينه مع قير cvt ليست ذات تناسق والمستهلكين سجلوا مشاكل فامريكا على المحرك

ذا يقتل سواقة السيارة الي يبي يجرب ويفهم وش اقصد لمن تسوق محرك صغير بقير cvt حتى لو عليه تيربو

ثالث شغله سعر مبالغ فيه بس ذا ينترقع

رابع شغله لمن ركبت السيفيك حسيتها افخم حسيت ديكور متناسق واجمل وضعيه مرتبة السواق ترتاح

اما الاكورد حسيت اني راكب ددسن

خامس شغله تانكي صغير على غباء يعني اغلب تجارب تقولك الفل 450 كيلو وين اصرفها فيه




up 5 down 2
mohammed1368 155
قبل 4 سنه و 11 شهر



نزول الكامري في نفس السنة و بشكل جديد وبسعر متقارب لو قارنا فئة السبورت مع كامري GLE و مواصفات متقاربة إلى حد كبير و قد تتفوق الكامري ببعض المواصفات و انتشار الوكيل و خدمات مابعد البيع في اعتقادي أثر على مبيعات الأكورد بشكل كبير لدرجة المعارض مازال فيها موديل ٢٠١٨ مخزن


up 4 down 0
أبو راشد 33 979
قبل 4 سنه و 11 شهر



عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وجهة نضر السوناتا للسعر والكامري للمواصفات والجوده وقطع
الغيار فالاكورد زي مانت شايف !


up 3 down 1
فور جي 101
قبل 4 سنه و 11 شهر



جميع مع سبق+
الخلفية شكلها غريب بشع تحولت من سيارة فخمة بسيطة
وكلاسيكية الى سيارة فضائية
ولاتنسى انها تحولت الى سيفيك اكورد!
الناس مو اغبياء يشترون اكورد بشاصي سيفيك


up 7 down 2
احمد 170 245
قبل 4 سنه و 11 شهر



مثل ماذكروا الاخوان وركبتها في اوتو ستار ماطولت فيها
مراتبها قاسية والسيارة نازلة للارض وصراحة سعرها مبالغ فيه
غير قطعها كمان تخاف بكرة الايام تغير قطعة تلقى سعرها ماتقدر عليها


up 6 down 0
ابو عبدالله احمد 3530
قبل 4 سنه و 11 شهر



مستغرب من اللي يشتري فئة سبورت بمية الف
و بنفس القير و ارخص ماكسيما S
على الاقل مكينه طبيعية و معروفه 300 HP

بشكل عام معترفة هوندا بالمبيعات المنخفضه و بشكل عام
بالسوق الامريكي و الصيني الاكبر بالعالم
جيوب الكروس اوفر غطت على مبيعات السيدان متوسطه الحجم
بعض الشركات بتلغي الفئة هذي مثل فورد و ممكن شفروليه
بالاضافه الى المبالغه بالسعر و نفس صرفية الكامري بقير 8 نمر و مكينة عادية
و نفس حركة تصغير حجم تانكي البنزين !


up 2 down 3
مثقف سيارات 1153
قبل 4 سنه و 11 شهر



انا ملاحض في المعارض الاكورد 2017 سعرها مرتفع اكثر من الموديل الجديد 2018 على قولتهم مرغوبه 17


up 1 down 1
سكودر 14929
قبل 4 سنه و 11 شهر



الأسعار المبالغ فيها جدا
+ الشريطيه الي طيروها بالسماء بذات المستعمل



up 2 down 0
nof55 5
قبل 4 سنه و 11 شهر



موديلاتهم السابقة كان في مشاكل مصنعية في القير حتى قبل ما يحولوا الى cvt و الان مع cvt الوحيدين اللي ضابطينه تويوتا و اقصد ضابطينه من ناحية الاعتمادية اما المتعة و غيرها انسى القير مصمم لتوفير الوقود


up 4 down 4
مستنيرمستاء 27
قبل 4 سنه و 11 شهر



والله ماني شايف شيء يشجع في الاكورد لاشكل ولاوكيل ولاتوفر قطع وقطع غيارها الغير استهلاكية اغلى من كل المنافسين ومقولة قطع هوندا ركب وانسى غير صحيحة من واقع تجربة


up 5 down 3
سلطان4040 1237
قبل 4 سنه و 11 شهر



الاكورد الجديد خلفيته شكلها قبيح. اما السيفيك شكلها بطل.
الاكورد الاجيال اللي قبل كانت ممتازة من ناحية الشكل فانتشرت.


up 1 down 2
amer ahmed 566
قبل 4 سنه و 11 شهر



كان لي رغبة في شراء السيارة بسبب شكلها الجديد الرياضي (اختلاف الأذواق)، رحت للوكالة اركب السيارة وللأسف ما تناسب ابداً،
طولي 180 (طول معقول) ومن ركبت وراسي لاصق في التندة!، السيارة منخفضة جداً وفي شوارعنا هذي ما عاد تنفع السيارات اللي زيها،
+
أكبر عذروب فيها هو قير الـCVT! قير سيء جدّاً ولا يمكن افكر في شراء سيارة ارغب بها لي وللزمن واختارها بذالقير لانّه غير عملي، بس اقتصاد بنزين.
إذا خرب القير لازم قير جديد ما ينفع توضيب ولا تصليح، القير الجديد بياكل كل المبالغ اللي توفرها من البنزين واكثر،

اشوف اللي يرغب في الأكورد بنتظر تغيير شكلها ولعل القير يتغير معها في الجيل القادم.


up 0 down 0
mhaaad 19
قبل 4 سنه و 11 شهر



مستغرب ليه هوندا ما تنزل Acura مثل Lexus بالنسبه للتيوتا سيارات فخمه وعمليه


up 0 down 0
khalid mas 6
قبل 4 سنه و 11 شهر



الجيل الجديد اعتبره سقطه للاكورد 
شكلها من الامام جميل والخلفيه بشعه 
محرك تيربو 
قير cvt ممل وفاشل
سعر مرتفع مقارنه بمنافساتها
صيانه وقطع غيار مكلفه ووكيل محتكرها


up 0 down 0
نوواآف 1
قبل 4 سنه و 11 شهر



لما تقرا الردود الي فوق تقتنع فيها للوهله الاولى وبعدين تتذكر ان محد فيهم مالك للسياره محرد اراء ونظريات والي يسب قير السي في تي واضح انه مايدري بأن قير السي في تي نازل على الاكورد من ٢٠١٦ .. لذلك طنش الكلام هذا وجرب سواقة الاكورد الجديده بتعرف انها افضل سياره بفئتها رساوه وثبات وعزم ووسع وشكل 


up 0 down 0
khalid al -29
قبل 4 سنه و 7 شهر



صدقت ياخالد واضح انه ولا واحد فيهم جربها بس شافوها بالوكالة   عمي معه2015 سي في تي للصينية ماشية280 الف امورها طيبة100‎%‎ ولا مشاكل قير ولا حاجة  


up 0 down 0
stecker_gm 177
قبل 4 سنه و 6 شهر