أضف سؤال أو موضوع جديد          

استفسار لمشكله شيبت راسي

up 1 down 1
goood boy 291
قبل 7 سنه و 6 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان جزاكم الله خير


عندي مشكله جننتني وجميع المكيانكين عجزو حلها
وكل ورشه تقول كلام غير


نوع السياره هوندا اكورد 2006


تفاصيل المشكله
رجه في المكينه والبودي بشكل فضيع
في حالة الوقوف والمشي سواء المكيف شغال او بدون
ونت معشق Dاوع الفاضي يعني رجه رجه في جميع الحالات
وفي صوت في القير حنه اشبه بصوت الهيدرولك لما يكون القير ع الفاضي
لما اعشق ع RاوD يختفي الصوت واذا مشيت يرجع صوت الحنه


الاصلاحات او الصيانه التي عملتها ولم تفيد ولا 1%

تغير كراسي المكينه والقير
تنظيف البوابه ثروتل
تغيير البواجي وتم تششيك ع الكويلات
فلتر المكينه

المكينه صافيه جدا مافي تفتفه او تقطيع


وخسرت مايقارب 2000 ريال بلا فائده


اخر ميكانيكي رحت له بعد ما شرحت المشكله وقلت له عن جميع
القطع الي غيرته

قال عندك مشكله في الطنجره والحذاف ولازم يتغير

وانا الصراحه ما ودي ادفع اكثر من كذا اخاف اغيره ولا استفيد
شي

يا اهل الخبره الرجاء المساعده


والمعذره اني طولت في الكلام بس اتمنئ اني احصل حل للمشكله
منكم يا احبائي

وجزاكم الله خير الجزاء









إبلاغ إبلاغ



الردود


شوف البلوف اخوي يمكن في واحد قافل صارت عندي بكامري ورجعت مثل اول واحسن شفلك ميكانيكي عنده ساعه لضغط البلوف


up 4 down 0
السفير ss 459
قبل 7 سنه و 6 شهر



حياك اخوي سفير بس اذا كان في مشكله بالبلوف يكون في تفتفه في المكينه
انا عندي المكينه صافيه مافيها تفتفه ابدا


up 1 down 1
goood boy 291
قبل 7 سنه و 6 شهر



بالنسبة لرجة البودي والدركسون

فية جلدتين مطاط لونها اسود واحدة تمسك الشكمان النازل من القزوز 

شوف اذا هي مفقودة اشترها جديدة وركبها تروح الرجة 

والثانية تجي قريب من الدبة 

اذا ماهي موجودة صعب تعرف شكلها شوف الكتالوج 
بتحصلها او اذا رحت الوكالة يطلعونها لك 


up 2 down 2
masssss 985
قبل 7 سنه و 6 شهر



ولله أعلم طنجره القير


up 2 down 0
حسي لسي 124
قبل 7 سنه و 6 شهر



الله يرزقك ويرزقني بموتر 2017
ونفتك من الورش والخساير


up 2 down 0
ghost1 578
قبل 7 سنه و 6 شهر



والله ياخوك الحذاف يدور مع دقة السلف ويستمر بشكل مستمر ...والطنجره نفس الشي فما استبعد يكون منها الخلل

شيك على زيت القير وغيره مع الفلتر الخارجي كتجربه ..اذا فرقت معك ولو بشكل بسيط الرجه معناه المشكله بالقير




up 1 down 0
abdullah.ags 395
قبل 7 سنه و 6 شهر



تأكد من زيت القير 


ممكن انه مغيره


up 1 down 1
فيحان السبيعي -8
قبل 7 سنه و 6 شهر



يعطيكم العافيه العافيه يا اخوان والله يكتب لكم الاجر
اتوكل ع الله بكرئ وانزل القير والله يكتب الي فيه الخير
وراح اوافيكم بكل جديد +1 للجميع


up 1 down 0
goood boy 291
قبل 7 سنه و 6 شهر



أولا الحذاف مايجي بالقير العادي القير التماتيك يكون فيه طنجره ثانيا سبب الرجه أو الأهتزاز عندك بسبب ضعف الدينمو تهتز الماكينة لأنها ماتقدر تعوض الأحمال الكهربائية مثل النور والمكيف والمسجل عشان تتأكد أن سبب الرجه من الدينمو ولع النور وأدعس بانزين وراقب قوة النور أذا زادت قوته تكون المشكله من الدينمو وعشان تتأكد أكثر خلك معلق على البانزين وخل الضغط ثابت على 3 ونص أذا صفت الماكينه أكيد الدينمو شحنه ضعيف وحط في بالك الرجه ممكن تكون من الكراسي أو الثروتل أو البواجي أو الكويلات أو الدينمو وبالنسبه لحنة القير من الطنجره


up 1 down 0
aliexendr_8 106
قبل 7 سنه و 6 شهر



اخوي السفير
في واحد من الشباب عنده بلوف مو شغال كيف طريقة اصلاحه؟راح ورشه قالوله نفك راس المكينه فهل يوجد حل اخر لاصلاح البلوف بدون فك الراس؟



up 0 down 0
bmw z4 1501
قبل 7 سنه و 6 شهر



رح لورشه عندها سماعة اذن مثل حقت الدكتور بيقدر من خلالها يحدد بضبط مصدر الرجه


up 0 down 0
Pro rare 448
قبل 7 سنه و 6 شهر



حياك
اشرط عليه اذا ماضبطت السيارة فلوس مافية
ماهو بس تدفع وتمشي 
وباالتوفيق


up 1 down 0
باترول 2020 2623
قبل 7 سنه و 6 شهر



لا والله ياخوي لازم يفك راس المكينه عشانوالبلوف جوا لانه راح يغيرها


up 0 down 0
السفير ss 459
قبل 7 سنه و 6 شهر



عندي مشكله فصله فالقير هوندا اكورد ٢٠٠٥ سالت ميكانيكي يقول ممكن توضيب وفيه من قال غير تشليح افضل وش تنصحون


up 0 down 0
hussain son
قبل 7 سنه و 6 شهر



المشكلة من طنجرة القير اذا الماكينة عندك صافية


up 0 down 0
m7md-sy -2
قبل 7 سنه و 6 شهر



اخوي الكسندر شلون القير العادي مافيه حذاف شلون تشتغل المكينه اجل لازم ترس يشبك بالسلف عشان يدور المكينه.


up 0 down 0
abdullah.ags 395
قبل 7 سنه و 6 شهر



السلام عليكم الحمد لله تم حل المشكله واشكر جميع الي شاركو

مشكله الحنه كانت من رمانات القير وترس الي جنب الرمان
والرجه بسبب تركيب كراسي مكينه ياباني وليس الاصلي


التكلفه طقم كراسي مكينه عدد3 +طقم كراسي قير عدد3 مجموع 6
كراسي بقيمة1000 اصلي وكاله

ورمانات القير مع الترس وشغل اليد شامل 1500 ريال

المجموع 2500 ريال


وانصح الي يغير كراسي مكينه لايركب الا اصلي وكاله






up 0 down 0
goood boy 291
قبل 7 سنه و 6 شهر



خذ الكلام 
طنجره بدون اي نقاش


up 0 down 0
بومااجد 106
قبل 7 سنه و 6 شهر



تاكد من دبات التلوث ترا
احتمال 75%انها هي

لانها تصفي الهوا اللي طالع من المكينه 
وفيها شخال اذا تسكر بنسبة 70% 
يصير فيها
1_ضعف في المكينه

2_رجه بالمكينه 

3_صرفيه بنزين

4_عداد الضغط نازل

________________
طبعا تبغا تتأكد انه من الدبه او الشخالات
رح ل اقرب محل شكمانات وقوله فك لي دبة التلوث اوالبيئه
واذا فكها شغل السياره اذا راحت الرجه ف 100%منها

ملاحظه*
اذا طلع المشكله منها راح يقولك صاحب المحل فرغها
انصحك خذ جديده او من التشليح
وترا سعرها غالي شويتين عاد انت وشطارتك بالمكاسر
لانك اذا فرغتها راح تجيك ريحة كربون
لان نفس الدبه هاذي فيها رصاص وفايدة الرصاص هاذا
يصفى الهواء الخارج من المكينة عشان كذا اسمها دبات البيئه

اعتذر ع الإطاله*_^



up 0 down 0
وائل ..... 303
قبل 7 سنه و 5 شهر