أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة فى قير اكورد 2010

up 1 down 2
eazyy 3
قبل 7 سنه و 11 شهر



السلام عليكم
عندي اكورد موديل 2010
صار لي حادث و الحمدالله الحادث ماثر قير ولا مكينة الحمدالله حتى في الفحص كمبيوتر ما طلع شي على القير
بس المشكلة مفتاح معلق ف سويتش , و زر القير معلق و قير يعشق الى بس R , N , D واللمبة D يولع و يطفي







إبلاغ إبلاغ



الردود


اول شي افحص مستوى الزيت تاكد لا يكون ناقص
اذا الزيت فل هذا حساس في القير لاحد يقنعك ويقولك توظيب
افحص حساسات القير 


up 0 down 0
;كاسبر 970
قبل 7 سنه و 11 شهر



فيها زيت

و انا مغير الكرسي قير
والمشكلة امس رحت عند واحد اخصائ هوندا و فحص من حساس الى فيوزات قال والله ما عارف ايش فيها


up 1 down 0
eazyy 3
قبل 7 سنه و 11 شهر



اخ تركي 111
ممكن توضح لي واير ايش ؟


up 1 down 0
eazyy 3
قبل 7 سنه و 11 شهر



امس 3 ورش شيكو عليه و حاولو ب واير الي تحت عصاء و ضغط زر shift و زي ما هوا


up 0 down 0
eazyy 3
قبل 7 سنه و 11 شهر



انت عندك مشكلتين 
الأولى التعشيق من P مو راضي يعشق
الثانية لمبة الـ D تنور وتطفي

بالنسبة للمشكلة الأولى مثل ما قال أخوي التركي تكون من الواير ، الواير فايدته ينقل التعشيق من عصا القير الى غرفة القير
فتأكد من الشغله هذي لا يكون مشدود بقوة أو راخي

المشكلة الثانية هذا حساس داخل القير ، قير الهوندا عامة فيه 3 حساسات وكل حساس مسؤول عن حاجه
من ضمن الحساسات (حساس التعشيق وحساس حرارة القير) هذي يبغالك تكشف عليها كمبيوتر عند واحد فاهم بالحساسات
مو فحص كمبيوتر والسلام
يعني يدخل داخل القير ويقرا القراءات والأخطاء اللي فيه ويعطيك النتيجه بالتفصيل

بالتوفيق


up 0 down 0
Abu-Saad-212 387
قبل 7 سنه و 11 شهر



في اعتقادي البسيط بما المفتاح مايطلع من السوتش يعني السياره مو فاهمه اوضاع القير انه بالفاضي او الدي او البي

وهذي في قطعه مشبوكه خارج القير اسمها   transmission range switch

او transmission position sensor وهي المسؤوله عن تحديد اوضاع القير حسب وضع عصا القير

الحين بما ان لمبة الدي تولع وتطفي يعني في رمز خطا بالكمبيوتر وهي يبي لها فحص كمبيوتر للقير

ولابد يظهر لك رمز خطا ... روح عند ورش فحص المعارض تلاقي عندهم هالاجهزه غالبا

وبيطلع لك اسم القطعه العطلانه 






up 1 down 0
abdullah.ags 395
قبل 7 سنه و 11 شهر



ومع احترامي للورشه الي فحص لك السياره هذا ماعنده جهاز خاص بمشاكل القير 

لان لمبة الدي تولع وتطفي يعني فيه رمز مخزن ولابد يظهر لك بالفحص انا سبق فحصت اكورد

وطلع لي رمز خطا للقير بمحلات فحص المعارض ولمبة الدي تولع وتطفي وهذي الميزه وضعتها الوكاله مثل فكرة تشك انجن بس انها للقير

  بس بعضهم ماعنده الجهاز ويبحث عن اخطاء المكينه فقط ويقولك قيرك سليم .


up 0 down 0
abdullah.ags 395
قبل 7 سنه و 11 شهر



اخ ابو سعد و اخ تركي و اخ عبدالله
والله ما قصرتوالله يسعدكم , خلينا ا روح الورش اليوم و اشوف و دعواتكم


up 0 down 0
eazyy 3
قبل 7 سنه و 11 شهر



بس يا اخوان كان قصدي قير يعشق r n d و غير هذا الزر القير علق يعني اعشق قير ع r n d بدون ما اضغط الزر القير


up 0 down 0
eazyy 3
قبل 7 سنه و 11 شهر



تعشيق القير من Nالى D والعكس مايحتاج تضغط الزر اصلا بالاكورد على طول عشق

لكن للريوس لازم تضغط 

واذا الزر معلق وفيه فضاوه فك راس العصا تلاقي لها مسمار وفيها سسته او زمبرك داخلها

يمكن معلقه ولا شي.


up 0 down 0
abdullah.ags 395
قبل 7 سنه و 11 شهر



اخ abdullah.ags الحمدالله زبط معي بعد ما غيرت العصاء كامل ما تعشيق و باقي اللمبة D يولع و يطفي بشوفه انشاالله محلات الفحص كمبيوتر


up 0 down 0
eazyy 3
قبل 7 سنه و 11 شهر



اخ ابو سعد و اخ تركي و اخ عبدالله
مشكوورين
والله ما قصرتوالله يسعدكم


up 0 down 0
eazyy 3
قبل 7 سنه و 11 شهر