أضف سؤال أو موضوع جديد          

الاكورد 2013 الجديده كليا

up 9 down 2
سعد خليل 6151
قبل 8 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حاب انقل لكم صور الاكورد 2013 وتمنيت اني اشتري الاكورد 2012 بس عاد يقول المثل (مد رجولك على قد لاحافك)
والحمدلله توفقنا 
وعذروني يالشباب عندي مشكله بتنزيل الصور غير رابط انسخوا الرابط وبتطلع الصور

مشاهده ممتعه


http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be33cd768f.jpg



http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be354d2e1c.jpg



http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be37914075.jpg



http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be3946be17.jpg





http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be3bd5bb99.jpg




http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be4e54c6e5.jpg




http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be51265bcb.jpg




http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be536acd40.jpg




http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be58f5dd49.jpg





http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be5e210a74.jpg



http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be60bde4e6.jpg




http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be63cedcc9.jpg





http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be73130444.jpg




صور داخلية الاكورد

http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be768e8886.jpg



http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be92816fb9.jpg



http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be7d333dc2.jpg




http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504becede888d.jpg




http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be7fe6f7eb.jpg




http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504bed78268d0.jpg




http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be9561b82c.jpg





http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504be979d2cbc.jpg





http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504beaf5eea12.jpg





http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504beb3885b99.jpg






http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504beb54c9d81.jpg





http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504bed3569185.jpg









مشاء الله مكينه الاكورد
http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504beb89e87fb.jpg



http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504bebcd168cb.jpg




http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504beda3f3c7a.jpg



http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2012-09-09/504bee1b9aa23.jpg



عاد سمحونا على الاقصور ولود ودي كل واحد يطلع من باب بيته يحصلها قدامه والاستماره على الطبلون باسمك


&ابوخليل&







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


حلوه لكن الخلفيه فيها شبه كثير من الاوريون الجديده وهونداي جنسس والله يعطيك العافيه .


up 2 down 0
المحترف99 928
قبل 8 سنه و 7 شهر



يعطيك العافية

الأكورد الحالية أحلى من الجديدة بمليون مرة






up 3 down 1
ncap 97
قبل 8 سنه و 7 شهر



الله يعافيكم يالشباب


up 1 down 1
سعد خليل 6151
قبل 8 سنه و 7 شهر



مشكور ياعسل على الصور والموضوع وان شاء الله يجيك بانوراما 2013 هدية ...وتكشخ صح هههه


up 1 down 1
مستر بن . 10379
قبل 8 سنه و 7 شهر



مستر بن : هههههههههههه مره وحد بانوراما تخب علينا ههههههههههه وهديه زود 
تسسسسسسسسسسسسسسلم ياغالي ويارب تطيح الاكورد2013 وتلقها بحوش بيتكم ولا ماعندكم حوش ههههههه


up 2 down 1
سعد خليل 6151
قبل 8 سنه و 7 شهر



ههههههههههه فيه السطح ..الله يرزقنا الجنة يا أبو خليل .


up 2 down 1
مستر بن . 10379
قبل 8 سنه و 7 شهر



مشكور على الموضوع والصور الحلوه
والاكورد سياره مصنوعه للتحمل 


up 1 down 0
بشوش 5096
قبل 8 سنه و 7 شهر



مو كأن الروابط مشوار شوي .. يالله معليش مقبوله منك ياسعد لبى قلبك

والله صراحه رووعه اصلا الهوندا من يومه وهو مبدع ماهي غريبه منهممم
مشكور لاهنت على الطرح الجميل


up 1 down 0
عـادل عبدالله 4751
قبل 8 سنه و 7 شهر



شكلين مابحكي : اذا ماقبلتها مني اجل من من تقبلها ههههههههه
يسعدك ياغالي بي انا عندي مشكله بنظام تنزيل الصور 
وشرفني مرورك ياعسل


up 2 down 1
سعد خليل 6151
قبل 8 سنه و 7 شهر



عاشر واحد ينزل عن شكل اكورد ٢٠١٣ 
وانشالله تطلع حقيقه مو بس تصاميم  


up 1 down 0
trading 1121
قبل 8 سنه و 7 شهر



والله مادريت اني انا عاشر واحد دورت بالمواضيع تحت ومالقيت شي
شكرا للتوضيح


up 2 down 1
سعد خليل 6151
قبل 8 سنه و 7 شهر



كم قوة مكينتها 


up 1 down 0
عمر1992 380
قبل 8 سنه و 7 شهر