أضف سؤال أو موضوع جديد          

أفضل السيارات العائلية لعام 2016

up 9 down 4
أبو أحـــمد 2434
قبل 5 سنه و 8 شهر



كشفت شركة “كيلي بلو بوك” المتخصصة في بحوث السيارات عن قائمتها لأفضل السيارات العائلية لعام 2016، حيث تم اختيار 16 سيارة من بين أكثر من 300 سيارة، وجاءت القائمة على النحو التالي:



- تصدرت سيارة هوندا سيفيك 2016 القائمة، وقد أشادت الشركة بمعايير السلامة والأمان بها، بالإضافة إلى تصميمها الجديد الجميل، وثقل المعدات القياسية بها.

- تتسم سيارة هوندا أكورد 2016 بمساحتها الشاسعة، كما تدعم أنظمة أندرويد أوتو و كاربلاي.


- تتوافر سيارة كيا أوبتيما 2016 بثلاثة خيارات من المحركات، هم محرك سعة 2,4 لتر بقوة 185 حصانًا، ومحرك سعة لتريّن بقوة 247 حصانًا، ومحرك سعة 1,6 لتر بقوة 178 حصانًا، وهي سيارة متوسطة الحجم ذات تصميم أنيق مناسب للعائلة.

- تتميز سيارة هيونداي سوناتا بقيمة ثابتة عند إعادة البيع، وفترة ضمان طويلة.


- سيارة شيفروليه ماليبو 2016، والتي تتسم بمستويات إضافية من الأمان والسلامة والفعالية، وتأتي بخيارين من المحركات، هما محرك ECOTEC رباعي الأسطوانات سعة 2,4 لتر، ومحرك V6 سعة 3 لتر بقوة 260 حصانًا.


- جاءت سيارة شيفروليه امبالا في القائمة بفضل تصميمها الداخلي الواسع والمعاصر، إضافة إلى تميزها بدرجة عالية من التكنولوجيا.


- تأتي سيارة هوندا “سي آر في” الكروس أوفر والمدمجة بنظام الدفع الخلفي، تحتوي على محرك سعة 2,4 لتر بقوة 185 حصانًا، تتميز بمساحتها الواسعة، وبقيمة مرتفعة عند إعادة البيع.


- تحتوي سيارة هوندا أتش أر في على محرك سعة 1,8 لتر بقوة 138 حصانًا، وتتميز بمقاعد واسعة.


- تتميز هوندا بايلوت 2016 بثلاثة صفوف من المقاعد، وهي سيارة كروس أوفر ذات حجم متوسط، تتسم بمساحتها الواسعة، وبتكنولوجيا فائقة.


- تأتي سيارة تويوتا هايلاندر 2016 بثلاثة صفوف من المقاعد أيضًا، وهي سيارة كروس اوفر ذات دفع رباعي، تتسم بالجمع بين الجودة والأمان والراحة وسهولة الاستخدام.


- تحتوي سيارة نيسان باثفايندر 2016 على محرك سعة 3,5 لتر بقوة 260 حصانًا، وهي سيارة كروس اوفر بها ثلاثة صفوف من المقاعد، بالإضافة إلى احتوائها على كاميرات مراقبة تغطي كل محيطها.


- حصلت سيارة شيفروليه تاهو 2016 على إشادة كبيرة لقدرتها على السير في الطرق الوعرة، إضافة إلى مساحتها التي تستوعب 9 أشخاص.


- على الرغم من أن سيارة سوبارو أوت باك ليست سيارة دفع رباعي تمامًا، إلا أنها تتوافر بها قدرات سيارات الدفع الرباعي، وحصلت على إشادة بسبب قوة أدائها، ونظام AWD المتوافر بها.


- تجمع سيارة هوندا أوديسي 2016 بين المرونة والمساحة الواسعة.


- تتميز سيارة تويوتا سيينا 2016 بقيمة مرتفعة عند إعادة البيع، كما أنها السيارة الميني فان الوحيدة في الولايات المتحدة الأمريكية المتاحة بنظام AWD.


- تتسم سيارة كيا سيدونا بأنها ميني فان بثلاثة صفوف من المقاعد، بالإضافة إلى تميزها بعدد كبير من معايير السلامة والأمان وأسعار مناسبة.





* نعتذر على الإطالة ،،



الصـور /























إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تقرير جميل تشكر عليه


up 1 down 1
أشواق للبخور 90
قبل 5 سنه و 8 شهر



اين الامان الذي يتحدثون عنه
وجميع السيارات المذكور في اختبار التصادم على سرعة 60 كلم فقط 
تتحطم عن بكرة ابيها


up 0 down 0
نفر كويس ميه ميه 246
قبل 5 سنه و 8 شهر