مشاكل بالاكورد 2013
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
يا شباب عندي مشاكل بلاكورد 2013
احس السياره قاسيه بالمره الهواء ٣٥ و الكفرات بيرلي
و المكينه فيها زي الرجه الخفيفه و انا حاط d او اذا شغلت المكيف
الله يسعدكم
إبلاغ
الردود
كثير 35 خلها 30 وشوف الفرق
2 0
2 0
الرجه شكلهااا طبيعي لان اغلب مستخدمين الاكورد. يشتكون منهااا
1 1
1 1
اذا تعس الكفرات عندك 55 حط ضغط الهوا 32
راح تصير انعم شوي
واذا شغلت المكيف تحس في رجه في المكينه عندما يشتغل الكمبروسر ويطفي
وكمان تحس في رمشه في الانوار
كان عندي اكورد 2008 وهذا الشي طبيعي في الاكورد جميع الموديلات
0 0
راح تصير انعم شوي
واذا شغلت المكيف تحس في رجه في المكينه عندما يشتغل الكمبروسر ويطفي
وكمان تحس في رمشه في الانوار
كان عندي اكورد 2008 وهذا الشي طبيعي في الاكورد جميع الموديلات
0 0
عندي اكورد ٢٠١٤ نفس الشي طبيعي رجه اذا السيارة في D مع او بدون
تشغيل المكيف
والكفرات خليها من ٣٠ الى ٣٢ <<< انا مخليها ٣٠
و القساوة معروفه في الاكوردً و العزل فيها تعبان
0 0
تشغيل المكيف
والكفرات خليها من ٣٠ الى ٣٢ <<< انا مخليها ٣٠
و القساوة معروفه في الاكوردً و العزل فيها تعبان
0 0
نظام تعليق الأكورد بشكل عام قاسي فهذا طبيعي
الا اذا كان من أول كان أقل قساوة فمعناه إن القساوة من الكفر تقريبا
بالنسبة للرجة الخفيفة اذا تجيك وانت معشق السيارة D وداعس على الفرامل فهذا طبيعي أيضا الا اذا كانت الرجة قوية
كان معي أكورد 2012 نفس الشيء
1 0
الا اذا كان من أول كان أقل قساوة فمعناه إن القساوة من الكفر تقريبا
بالنسبة للرجة الخفيفة اذا تجيك وانت معشق السيارة D وداعس على الفرامل فهذا طبيعي أيضا الا اذا كانت الرجة قوية
كان معي أكورد 2012 نفس الشيء
1 0
بخصوص الرجه اذا كان على D
وضاغط فرامل يعني موقف
انا عندي نفس المشكله بس ما ادري هي طبيعيه ولا لا
وبخصوص ضغط هواء الكفرات
خذ الكلام من مجرب اذا كانت مشاويرك في مدينه
حطها 20 وشف الراحه
صح بيستهلاك الكفر بسرعه
لكن اهم ما على الشخص راحته
واذا جيت تسافر حطها 35
0 0
وضاغط فرامل يعني موقف
انا عندي نفس المشكله بس ما ادري هي طبيعيه ولا لا
وبخصوص ضغط هواء الكفرات
خذ الكلام من مجرب اذا كانت مشاويرك في مدينه
حطها 20 وشف الراحه
صح بيستهلاك الكفر بسرعه
لكن اهم ما على الشخص راحته
واذا جيت تسافر حطها 35
0 0
ياللي تشتكون من الرجة
شيكو على كراسي المكينة يمكن مرتخيه مو مشدوده وتسبب رجة
0 0
شيكو على كراسي المكينة يمكن مرتخيه مو مشدوده وتسبب رجة
0 0
بالنسبة للمكيف شغل المكيف بدون ما تشبك الفريون .. يعني لمن تجي تسخن السيارة لا تشغل المكيف على طول لمن يرتفع امبير الحرارة الى وضعه الطبيعي ثم شغل المكيف و الفريون مفصول بعدها بثوان اشبك الفريون راح تلاحض الرجة خفيفة وتروح انا اسوي كذا اول كنت اشغل المكيف على طول لمن اسخن السيارة تطلع الرجة واضحة ولكن بهذي الطريقة خفت الرجة .. بالنسبة الرجة لمن تعشق السيارة ورجلك على الفرامل ما لقيت لها حل سويت فحص كامل للسيارة كراسي مكينة كراسي قير فحص كمبروسر قواعد الشكمان قالوا لي كلها سايمة في الوكالة سيارتي 14
1 0
1 0
سايمة = يعني سليمة
1 0
1 0
ضغط الكفر خليه مثل ما هو موجود في استكر الباب للسواق اسفل تقريبا 32 لا تزيد
.... وكل 10 الاف كيلو بدل بين الكفرات اعكس بينها
0 0
.... وكل 10 الاف كيلو بدل بين الكفرات اعكس بينها
0 0
بعد اذن صاحب الموضوع ...
افضل كفرات17 ..... برجستون / ميشلان / جوديير ...... وكم الاسعار عند الوكلاء ؟
0 0
افضل كفرات17 ..... برجستون / ميشلان / جوديير ...... وكم الاسعار عند الوكلاء ؟
0 0
كل مكاين ال4 سلندر ترج شي بسيط على D مع المكيف لانه ياخذ من عزم الماكينة
0 1
0 1
بالنسبه لرجه عندي اكورد 2007 ومع ال D تزيد الرجه واذا مع المكيف وانا واقف احس الموتر بيتفكفك
المهم الكراسي سليمه وجلست فتره وادور حل
تعال صفحتي وشف وش لقيت
المهم فكيت فلتر الهواء لقيته مررررره وسخ وبوابة الهواء ملها اتربة واوساخ طبعا فصلت البطارية
وبديت اشتغل معي بخاخ اسي ديلكو ونظفتها وبعدها غيرت فلتر الهواء وراحت الرجه بنسبة 100 بالمية
صدقني بتلاقي البوابة معدومه وتاكد من البواجي موترك جديد
واتمنى اذا لقيت السبب تذكرة لنا عشان نستفيد
1 0
المهم الكراسي سليمه وجلست فتره وادور حل
تعال صفحتي وشف وش لقيت
المهم فكيت فلتر الهواء لقيته مررررره وسخ وبوابة الهواء ملها اتربة واوساخ طبعا فصلت البطارية
وبديت اشتغل معي بخاخ اسي ديلكو ونظفتها وبعدها غيرت فلتر الهواء وراحت الرجه بنسبة 100 بالمية
صدقني بتلاقي البوابة معدومه وتاكد من البواجي موترك جديد
واتمنى اذا لقيت السبب تذكرة لنا عشان نستفيد
1 0
غير الكفرات هنكوك او اي شي خفيف
لان عليها بيرجستون في ١٤ وميشلان في ١٣ مررره قاسيه كسرت راسي
والرجه حتى انا عندي لمن امشي لكن ماعرفت السبب وتروح بعد ٤٠
الكفرات نظيفه مافيها شي
فيه مشكله جديده طلعلتي امس اول ما اشغل السياره اواطفيها يطلع هوا ء قوي من فتحات المكيبف ثانيه وويوقف
كاني مشغل المكيف على الهواء اعلى درجه
0 0
لان عليها بيرجستون في ١٤ وميشلان في ١٣ مررره قاسيه كسرت راسي
والرجه حتى انا عندي لمن امشي لكن ماعرفت السبب وتروح بعد ٤٠
الكفرات نظيفه مافيها شي
فيه مشكله جديده طلعلتي امس اول ما اشغل السياره اواطفيها يطلع هوا ء قوي من فتحات المكيبف ثانيه وويوقف
كاني مشغل المكيف على الهواء اعلى درجه
0 0
السلام عليكم يا شباب بالنسبه للرجه رحت الوكالة وشيكو على كراسي المكينة و قالو ضعيف وبدلوه على الضمان وخفت الرجه بنسبه ٨٠ ٪؛ و خففت الضغط للكفرات الى30 وصارت احسن بنسبه 30٪
0 0
0 0
0 0
قبل 8 سنه و 9 شهر