حرارة الاكورد
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
واخواني يا اصحاب الهوندا او للي له خبرة في مجال حرارة السيارة
عندي اكورد 10 حرارته طبيعي جدا لكن مع الطلعات الطويله ترتفع بنسبه بسيطه وتكون بازديادة كل مازادت المسافه بالطلوع واذا انتهت الطلعه وتساوى الخط ترجع طبيعي وامشي عليها مسافه طويله واسافر عليها بكل الوقت لكن المشكله مع الطلعات اذا الموتر عطا دعسه قويه بدون التعشيقه المهم المراوح وكل شي سليم ولايوجد نقص ابدا
مشكلتي بالطلوع فقط هل تتوقعون البلف يسوي كذا
إبلاغ
الردود
ماكانت كذا
كنت اول مع الطلعات طبيعيه
0 0
كنت اول مع الطلعات طبيعيه
0 0
طبيعي كل السيارات ترتفع حرارتها بالطلوع حط القير على الوضعيات ١،٢ولو استوت الطلعة شوي D3 ولو صار طبيعي رجعها D كذا تريح القير
0 0
0 0
ياخوي أنا معي كامري 10 ونفس الحكايه إذا كنت فطلوع مثل الهدا
ترتفع حاجه بسيطه يعني الحراره الطبيعيه 5 شرطات فالطلوع تصير
6 شرطات وإذا استوى الخط ترجع طبيعي
1 0
ترتفع حاجه بسيطه يعني الحراره الطبيعيه 5 شرطات فالطلوع تصير
6 شرطات وإذا استوى الخط ترجع طبيعي
1 0
للأسف موترك مكينته مخبطه
لازم تغير كفرات
وتلمع شمعات
طبيعي جدا الحراره تكون متذبذبه في نمط معين
حسب حساس المراوح وبلف الحرارة
إذا تغيرت وزادت عن الحد بشكل واضح هنا الخلل
أما مع الوقفه والطلوع والزحمه
تصل إلى أقصى حد مسموح
عموما لو عندك مشكله بالحراره ماراح يشتغل الموتر 5 دقايق
إلا هو مخيط
1 0
لازم تغير كفرات
وتلمع شمعات
طبيعي جدا الحراره تكون متذبذبه في نمط معين
حسب حساس المراوح وبلف الحرارة
إذا تغيرت وزادت عن الحد بشكل واضح هنا الخلل
أما مع الوقفه والطلوع والزحمه
تصل إلى أقصى حد مسموح
عموما لو عندك مشكله بالحراره ماراح يشتغل الموتر 5 دقايق
إلا هو مخيط
1 0
لاياإخوان
كان معاي اكورد 2012
الحرارة الطبيعية للأكورد ثابتة في كل الظروف طلوع جبل سرعة مقاومات أمبير الحرارة ثابت مايتغير هذا هو الطبيعي
لذلك لازم صاحب الموضوع يبحث عن حل لمشكلته
1 0
كان معاي اكورد 2012
الحرارة الطبيعية للأكورد ثابتة في كل الظروف طلوع جبل سرعة مقاومات أمبير الحرارة ثابت مايتغير هذا هو الطبيعي
لذلك لازم صاحب الموضوع يبحث عن حل لمشكلته
1 0
سلطان 4040
ماهو شرط يكون عنده مشكلة لأنه يسافر و الوضع طبيعي
ممكن طريقة سواقته بالمرتفعات غلط
او ما يطفي المكيف
0 0
ماهو شرط يكون عنده مشكلة لأنه يسافر و الوضع طبيعي
ممكن طريقة سواقته بالمرتفعات غلط
او ما يطفي المكيف
0 0
الوضع طبيعي جدا جدا ما ما يحتاج تهاف من هذي الحرارة .
جرب اسرع فوق 170 و اطلعها و بتشوف الحرارة ما ترتفع لان كتلة السيارة المندفعة ساعدت في تبريد السيارة و الحرارة ناتجه بسبب ان اتجاه السيارة معاكس للجاذبية الارضية
قليل من السيارات ما يتاثر فيها و تعتبر شاذة عن مجمل السيارات
لو تجيب امبير حرارة رقمي و تقارنه بالعقرب بتشوف الرقمي ارافع و العقرب ثابت
من وجهه نظري اشوفه شي طبيعي دام ان الارتفاع بسيط
2 0
جرب اسرع فوق 170 و اطلعها و بتشوف الحرارة ما ترتفع لان كتلة السيارة المندفعة ساعدت في تبريد السيارة و الحرارة ناتجه بسبب ان اتجاه السيارة معاكس للجاذبية الارضية
قليل من السيارات ما يتاثر فيها و تعتبر شاذة عن مجمل السيارات
لو تجيب امبير حرارة رقمي و تقارنه بالعقرب بتشوف الرقمي ارافع و العقرب ثابت
من وجهه نظري اشوفه شي طبيعي دام ان الارتفاع بسيط
2 0
يا اخوان الموتر له خمس سنوات ولا حصلت علي هالمشكله ابدا مع الطلوع ولا مع السرعات
لكن فيه ناس قالوا لي تسييخ الرديتر هو سبب المشكله
مع العلم اني ماسيخت الرديتر ابدا
0 0
لكن فيه ناس قالوا لي تسييخ الرديتر هو سبب المشكله
مع العلم اني ماسيخت الرديتر ابدا
0 0
ماعليها الا العافية ياخوي ترى ذا الايام الجو حااااار بدرجة مهيب طبيعية وعايدي لو سوتها كم مررة مع الطلعات
يمكن انت بعد تموت حيل الموتر شده وعطه نمرة لا يموت ترى الهوندا عزمها ضعيف واغلب سيارات الاربعة سلندر ما تتحمل الطلعات لذلك لا تزيدها انت وتموت حيلها
عموما دام سيارتك مافيها تهاريب ومراوحها شغاله زي اللوز لا تسوي فيها شي وتتحسف يخربونها عليك ثمن ابلش بعمرك
تغيير موية الرديتر هي منك تبي تغيرها كانها على حقت الشد بلد وبدت تقلب او قلبت غيرها انظف لها لكن مهب معناها السبب منها لكنه افضل للسيارة تكون مويتها جديدة ونظيفة
انا اشوفها عايدية جداً الجو هالايام حااااار مرررة ومع نسيبي هوندا 2009 وترتفع حرارته شوي مع الوقوف وهذا طبيعي انت شايف كم توصل درجة الحرارة في الليل ؟؟؟
تحياتي لك
0 0
يمكن انت بعد تموت حيل الموتر شده وعطه نمرة لا يموت ترى الهوندا عزمها ضعيف واغلب سيارات الاربعة سلندر ما تتحمل الطلعات لذلك لا تزيدها انت وتموت حيلها
عموما دام سيارتك مافيها تهاريب ومراوحها شغاله زي اللوز لا تسوي فيها شي وتتحسف يخربونها عليك ثمن ابلش بعمرك
تغيير موية الرديتر هي منك تبي تغيرها كانها على حقت الشد بلد وبدت تقلب او قلبت غيرها انظف لها لكن مهب معناها السبب منها لكنه افضل للسيارة تكون مويتها جديدة ونظيفة
انا اشوفها عايدية جداً الجو هالايام حااااار مرررة ومع نسيبي هوندا 2009 وترتفع حرارته شوي مع الوقوف وهذا طبيعي انت شايف كم توصل درجة الحرارة في الليل ؟؟؟
تحياتي لك
0 0
والله انك صادق يا ابراهيم هالجو الايام هذي لا يطاق
يسمون هالجو طباخ التمر لكن انا اقول طباخ الاوادم والسيارات
0 0
يسمون هالجو طباخ التمر لكن انا اقول طباخ الاوادم والسيارات
0 0
حصلت لي صغير يطلع منه ما بسيط بس الغريب ان الاديتر ماينقص عندي
اتوقع هالي يخزن هوا
0 0
اتوقع هالي يخزن هوا
0 0
يا جماعة الرجل يقول إنه لم عنده هذه المشكلة من قبل وأنتم مصرين على أنه "عادي"
عند أكورد حرارة ثابتة لا يتغير, والذي جرب يعرف, لأن نظام التبريد يختلف عن تويوتا ولكزس, وكل الكلام السابق تلقى
عند تويوتا ولكزس.
يا صاحب الموضوع, إذا كانت الحرارة لا ترتفع كثيرا ولا تتجاوز حد الأقصى المسموح في الغالب يحتاج إلى التنظيف فقط.
نظف الرديتر قبل كل شيء ثم.
إذا ما راحت المشكلة يلزمك الذهاب إلى ميكانيكي حتى يفحص لك السيارة ولاأفضل لك ألا تسافر قبل حل المشكلة.
وفق الله الجميع.
0 0
عند أكورد حرارة ثابتة لا يتغير, والذي جرب يعرف, لأن نظام التبريد يختلف عن تويوتا ولكزس, وكل الكلام السابق تلقى
عند تويوتا ولكزس.
يا صاحب الموضوع, إذا كانت الحرارة لا ترتفع كثيرا ولا تتجاوز حد الأقصى المسموح في الغالب يحتاج إلى التنظيف فقط.
نظف الرديتر قبل كل شيء ثم.
إذا ما راحت المشكلة يلزمك الذهاب إلى ميكانيكي حتى يفحص لك السيارة ولاأفضل لك ألا تسافر قبل حل المشكلة.
وفق الله الجميع.
0 0
عندي نفس المشكله ومسوي كل شي ولا فيه فايده وكل ماروح لي واحد قالي غير وغير واغير نفس المشكله
0 0
0 0
6 0
قبل 9 سنه و 3 شهر