الاصحاب الاكورد والتعديل والترهيم
7
8
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
عندي سؤال لا اصحاب الاكوردات و الترهيم خاصه، عندي اكورد كوبيه 2009 هل اقدر ارهم عليها مكينه v8 واذا اقدر ايش المكاين الي تناسبها مع العلم السياره اربعه سلندر ابغاها اعدلها للمطارحات
ياليت اهل الخبرة يردون علي..
ويعطيكم العافية
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
بفلوسك تقدر ترهيم اللي تبي . عندك مكينه السوبرا وعندك مكينه اللكزس وعندك الشفر طبعا كل مكينه مع الجير والكمبيوتر والعده كلهااا يعني حط اقل شي ميزانيه من عشره الف الين حدود الثلاثين ...
0 5
0 5
لو تركب مكينة 8 سلندر ما اعتقد بتكفي المكان..واذا تبي تركبها بتكلفك كثير علشان يركب..ممكن يوصل حدود 30 الف وما يصلح ياباني ومكينة شفر
ولو تركب مكينة 6 سلندر بيكفي لأن في مكان لتركيبها...وزود على المكينة في حال تبيه مطارحات..بيوصل المكينة والقير مع الكمبيوتر حوالي 17 الف -مكينة 2JZ-
التزويد وما التزويد بيكلف...بس راح يجملك المكينة والعزم
وما تنسى تغير عكوس السيارة تركب عكوس تتحمل الين 900 حصان علشان لو خليت عكوس الوكالة من اول قومة بينكسر العكوس وتتورط فيها
وحاول تشوف مواقع أجنبية...يسوون مثل هالشغلات
3 1
ولو تركب مكينة 6 سلندر بيكفي لأن في مكان لتركيبها...وزود على المكينة في حال تبيه مطارحات..بيوصل المكينة والقير مع الكمبيوتر حوالي 17 الف -مكينة 2JZ-
التزويد وما التزويد بيكلف...بس راح يجملك المكينة والعزم
وما تنسى تغير عكوس السيارة تركب عكوس تتحمل الين 900 حصان علشان لو خليت عكوس الوكالة من اول قومة بينكسر العكوس وتتورط فيها
وحاول تشوف مواقع أجنبية...يسوون مثل هالشغلات
3 1
وليه ماتبيعها وتشوف سيارة v8 جاهزة
اسهل في التعديل بعد ماتركب الماكينه
6 0
اسهل في التعديل بعد ماتركب الماكينه
6 0
وين مكبنة 8 سلندر و دفع أمامي هذا أول شيء
بعدين لو اكورد 6 سلندر مع شوي تعديل بتطلع قوية
لكن 4 سلندر لا تتعب نفسك
4 3
بعدين لو اكورد 6 سلندر مع شوي تعديل بتطلع قوية
لكن 4 سلندر لا تتعب نفسك
4 3
أخوي سيارتك FWD جر أمامي صعب فيها ترهيم المكاين مو زي الدفع الخلفي لأنه يادوب الكبوت مكفي المكينة الوكالة مع القير فكيف
رح تركب مكينة 8 سلندر تعتبر كبيرة جدا على السيارة الحل الوحيد خو أنك
ترككب لها شواحن يا سوبر تشارج أو تيربوأو تخليها فل هوائيات فلتر و برمجة و هدرز
2 0
رح تركب مكينة 8 سلندر تعتبر كبيرة جدا على السيارة الحل الوحيد خو أنك
ترككب لها شواحن يا سوبر تشارج أو تيربوأو تخليها فل هوائيات فلتر و برمجة و هدرز
2 0
خل سيارتك مثل ماهي واذا فلوسك زايده اسثمرها بشي ينفعك غير المطاراحات والامور الى مامنها اي فايده عليك ولاتزعل من كلامي
3 0
3 0
يالغالي مافي شي اسمه تعديل من ٤ سلندر وتسطح ل ٨ سلندر انسى الفكرة هذي
بالنسبة للمكينة المناسبة الي تركب في سيارتك مكينتين
H22
B60
هذي المكائن ضغطها عالي وقوية وتتحمل تعديل حتى 600 حصان
واغلب الشباب يركبون تيربو
ونصيحتي لا تطارح بسيارة خفيفة الوزن صعب تتحكم فيها ومكينتها راح تكون قوية بعد التعديل
خلها شد بلد ولا تدمرها
واذا مصر تركب المكينة مثل ما قلتلك المكينتين قوية ومشهود عليها انها قوية وضغطها عاالي
2 0
بالنسبة للمكينة المناسبة الي تركب في سيارتك مكينتين
H22
B60
هذي المكائن ضغطها عالي وقوية وتتحمل تعديل حتى 600 حصان
واغلب الشباب يركبون تيربو
ونصيحتي لا تطارح بسيارة خفيفة الوزن صعب تتحكم فيها ومكينتها راح تكون قوية بعد التعديل
خلها شد بلد ولا تدمرها
واذا مصر تركب المكينة مثل ما قلتلك المكينتين قوية ومشهود عليها انها قوية وضغطها عاالي
2 0
اخوي علي 911 شلون مكينة 2jz تركب على دفع امامي هههه
2jz تبع سوبرا دفع خلفي مستحيل تركب على دفع امامي ههههه
وثاني شي شلون ما يصلح مكينة امريكي على ياباني لا تجنني
موضوعي الجاي راح اثبتلك يصلح ولالا مكينة الشفر على الياباني
1 0
2jz تبع سوبرا دفع خلفي مستحيل تركب على دفع امامي ههههه
وثاني شي شلون ما يصلح مكينة امريكي على ياباني لا تجنني
موضوعي الجاي راح اثبتلك يصلح ولالا مكينة الشفر على الياباني
1 0
بيعها
خذلك موتر ٦ سلندر ياباني اكورد ٦ او التيما ٦ او مكسيما او أوريون او لكزس is300
او ٨ سلندر كابرس / لومينا / موستنج / تشارجر / لكزس gs او كورفت قديم
خذها قاعدة دايم
الدفع الخلفي افضل بالتعديل والتزويد من الأمامي من ناحية انه يتحمل وفيه مكان
التعديل اللي انصحك فيه للقومات ب
فل هوائيات هدرز / فلتر / كت باك / برمجة - مبرد قير كبير / بلف حرارة وياضي
الموتر اللي انصحك تاخذه وتعدل عليه كابرس ٢٠٠٩ ss او لومينا ss 2009
من الوكالة ٣٦٠ حصان وهي الأكثر انتشار ( لأصحاب القومات ) لكثرة القطع
والمبرمجين
طبعا ما أبغاك تعدل على ٤ سلندر لانها مي حقت تعديل لو ٦ معليش
0 0
خذلك موتر ٦ سلندر ياباني اكورد ٦ او التيما ٦ او مكسيما او أوريون او لكزس is300
او ٨ سلندر كابرس / لومينا / موستنج / تشارجر / لكزس gs او كورفت قديم
خذها قاعدة دايم
الدفع الخلفي افضل بالتعديل والتزويد من الأمامي من ناحية انه يتحمل وفيه مكان
التعديل اللي انصحك فيه للقومات ب
فل هوائيات هدرز / فلتر / كت باك / برمجة - مبرد قير كبير / بلف حرارة وياضي
الموتر اللي انصحك تاخذه وتعدل عليه كابرس ٢٠٠٩ ss او لومينا ss 2009
من الوكالة ٣٦٠ حصان وهي الأكثر انتشار ( لأصحاب القومات ) لكثرة القطع
والمبرمجين
طبعا ما أبغاك تعدل على ٤ سلندر لانها مي حقت تعديل لو ٦ معليش
0 0
يعطيك العافية يا شباب انا ماني معدل السياره على نفس مكينتها المكينه ضعيفه انا قلت اذا تركب مكينه ثانيه قوية ابدا ازود عليه.
والي يقولون ماتترهم ومدري ايش كل شي يترهم وانيت كرسيده الخ... الموضوع في الفلوس بس
وانا تقريبا شلت الفكره من راسي لنها بتكلف...
0 0
والي يقولون ماتترهم ومدري ايش كل شي يترهم وانيت كرسيده الخ... الموضوع في الفلوس بس
وانا تقريبا شلت الفكره من راسي لنها بتكلف...
0 0
T O M A H A W K
مكينة السوبرا ممكن مايركب عالدفع الأمامي...وتحويل المكينة للدفع الأمامي بيكلف شويات
وقصدي انه ما يصلح له أمريكي..وما قلت انه ما يركب..بيركب لكن لازم يستغني عن شغلات أو يقصص حجرة المكينة
وبعدين مكينة شفر على دفع أمامي بيجي قوة وعزم خيالي لكن العكوس ماراح تتحمل القوة ولا العزم...هذا بس اللي عندي
----------------------------------------------------
عبدالله 96.
إذا تبي تسوي مشروع وترهيم وتركيب وكذا أنصحك تاخذ كرسيدا..او موستانج 89 وأقل..أو هوندا سيفيك 92-98
إذا تبي شغل تزويد وكذا عندك موستانج..كامارو..كابريس SS..تشارجر..كرايسلر 300C..الخ
0 0
مكينة السوبرا ممكن مايركب عالدفع الأمامي...وتحويل المكينة للدفع الأمامي بيكلف شويات
وقصدي انه ما يصلح له أمريكي..وما قلت انه ما يركب..بيركب لكن لازم يستغني عن شغلات أو يقصص حجرة المكينة
وبعدين مكينة شفر على دفع أمامي بيجي قوة وعزم خيالي لكن العكوس ماراح تتحمل القوة ولا العزم...هذا بس اللي عندي
----------------------------------------------------
عبدالله 96.
إذا تبي تسوي مشروع وترهيم وتركيب وكذا أنصحك تاخذ كرسيدا..او موستانج 89 وأقل..أو هوندا سيفيك 92-98
إذا تبي شغل تزويد وكذا عندك موستانج..كامارو..كابريس SS..تشارجر..كرايسلر 300C..الخ
0 0
لا تقرب الالتيما والمكسيما قير cvt مايتحمل التعديل
خذ سيارة v8 زي ماقلتلك دفع خلفي مثل الكابرس وسقط عليه مكينة ls3 وعدلها فل هوائيات تتقبل التغديل
اما تسقط على سيارة دفع امامي ممكن تزبط ولكن بتواجه مشكلة بالتعديل ومعروف اصحاب المقاومات مستحيل يثبت على مستوى واحد
يبدا بستوك شوي انتيك وبرمجة شوي هوائيات ويركب غاز وكامات وكلام كثير
وبتحتاج تعدل طرمبة الزيت حتى تتحمل وممكن تحتاج مبرد
شف الشغلات هذي تقروش الي معه v8 كيف الي مسقط ولاعب بسيارته
0 1
خذ سيارة v8 زي ماقلتلك دفع خلفي مثل الكابرس وسقط عليه مكينة ls3 وعدلها فل هوائيات تتقبل التغديل
اما تسقط على سيارة دفع امامي ممكن تزبط ولكن بتواجه مشكلة بالتعديل ومعروف اصحاب المقاومات مستحيل يثبت على مستوى واحد
يبدا بستوك شوي انتيك وبرمجة شوي هوائيات ويركب غاز وكامات وكلام كثير
وبتحتاج تعدل طرمبة الزيت حتى تتحمل وممكن تحتاج مبرد
شف الشغلات هذي تقروش الي معه v8 كيف الي مسقط ولاعب بسيارته
0 1
لو تبي المضمون...ركب مكينة اكورد سته سلندر و حط لك تيربو الحجم اللي تبيه حتى لو حجم جنط دينالي (:
الاكورد مجهزة من الوكالة لتركيب التيربو عليها بدون تعديل مراوح او اي تعديل عالمكينه
الاكورد طيارة ترى و اذا تبيها للمطارحات خفف وزنها و جدد مكينتها و حط هوائيات (لا تنسى التيربو) و كم اشياء خفيفه و شوف العزم
0 0
الاكورد مجهزة من الوكالة لتركيب التيربو عليها بدون تعديل مراوح او اي تعديل عالمكينه
الاكورد طيارة ترى و اذا تبيها للمطارحات خفف وزنها و جدد مكينتها و حط هوائيات (لا تنسى التيربو) و كم اشياء خفيفه و شوف العزم
0 0
الله يهديك اخوي اذا مصمم ركب تيربو
1 1
قبل 9 سنه و 4 شهر