مشكلة باكورد 2013
2
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
ياشباب عندي مشكلة بسيارتي اكورد 2013 وهي لما احط القير على D وابدا امشي ويبدا يغير القير من 1 الى 2 اثناء التغيير يطلع لي زي النتعه او الرجة ..وماتطلع لي بالتغييرات الثانية .. طبعا السيارة ممشاها 49 وللحين ماغيرت زيت القير ..فماادري وش المشكله بالضبط ..ياليت اللي واجه نفس المشكله يفيدني ..وايش تقترحون علي اسوي مع هالمشكله ..ولكم جزيل الشكر
إبلاغ
الردود
اتوقع انها نتعه اللي يشبك فيها التراكشن لكن مر الوكالة واسأل وحاول تستنشب لنم لا يغرك اذا قال لك طبيعي
1 0
1 0
كان عندي كورلا جلست تنتع حتى غيرت لها زيت ورجعت طبيعي
فممكن يكون الزيت السبب
0 0
فممكن يكون الزيت السبب
0 0
تصدق انا عندي نفس مشكلتك بـ 2014
احس مثل النتعه بالقير وبالتغييرات بعض الاحيان مادري وش السبب والمشكله
ياليت احد يفيدنا
0 0
احس مثل النتعه بالقير وبالتغييرات بعض الاحيان مادري وش السبب والمشكله
ياليت احد يفيدنا
0 0
الوكاله…. وحط رجلك. بفمهم…
3 3
3 3
شف الزيت
واذا مازبطت احتمال تحتاج برمجه من الوكاله
0 1
واذا مازبطت احتمال تحتاج برمجه من الوكاله
0 1
صارت معي بالالتيما فجاة صارت ترجف
يوم حطيت عالتبترونيك
لقيت المشكلة انها تعشق من الاول للخامس فجاة كذا
ولكن غالبا بتكون المشكلة بالزيت لا تشيل هم
0 0
يوم حطيت عالتبترونيك
لقيت المشكلة انها تعشق من الاول للخامس فجاة كذا
ولكن غالبا بتكون المشكلة بالزيت لا تشيل هم
0 0
أخوي زيت القير المتعارف عليه تغيره كل 40000 ألف كيلو أفضل لسلامة القير
بالتوفيق
0 0
بالتوفيق
0 0
الزيت كل ٦٠ الف في الوكاله هوندا
0 0
0 0
في الوكالة يتغير الزيت في 60 الف اول مرة
وبعدها كل 40 الف هذا نظام شركة هوندا
+1
1 0
وبعدها كل 40 الف هذا نظام شركة هوندا
+1
1 0
مثلك انا ): سالت قالو طبيعية
0 0
0 0
بالنسبه للزيت نفس ماقال الاخ نواف 1420،ثم روح الوكاله واذا قالولك طبيعي هددهم بالتجاره واذا مانفع بلغ الوزاره وخلهم يدونوها بملف السياره الي معك القير مو لعبه وغالي انتبه تغيره قبل 60 الف.. ترا بكذا يجحدونك نظامياً.. وسلامتك
0 0
0 0
وش فايدة الضمان اذا ماوديتها؟؟
0 0
قبل 9 سنه و 8 شهر