طقه بقير الكورد
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
يااخوان عندي كورد ١٣ فيها طقه بالقير من p الى r او العكس من r الى p
تصفحت بالنت وقريت انه عادي هل صحيح يااخوان ؟
طبعا لاحد يقول الوكالة لان السيارة خليجي ورفض يدخلها الضمان
مع العلم اني اسوي الصيانه عنده وقبل اسبوع سويت صيانه ال ٤٠ الف ب ١٣٠٠ واحسها كذبه ماعاد اسوي صيانه
اصافه يااخوان عندي طقطقه بالديكور الدرج تحديدا والطبلون والتكايه وش الحل تربيط ولا اسنفج
والسلام خير الختام
إبلاغ
الردود
الاخ ابراهيم تخش الصيانه عادي غيار زيوت وفلاتر وتشيك الى اخره
لكن الضمان مايدخلها
اشكر مرورك
0 0
لكن الضمان مايدخلها
اشكر مرورك
0 0
وعليكم السلام
بالنسبة لطقه القير
لما تيجي توقف السيارة حطها على N وبعدين ارفع الجلنط وحط القير على P وان شاء الله يختفي الصوت
وممكن تكون المشكله من كراسي القير
والباقي يفيدوك الاخوان
1 0
بالنسبة لطقه القير
لما تيجي توقف السيارة حطها على N وبعدين ارفع الجلنط وحط القير على P وان شاء الله يختفي الصوت
وممكن تكون المشكله من كراسي القير
والباقي يفيدوك الاخوان
1 0
لازم يضمنها
كيف ما يضمنها ؟
وليش ما يصير وكيل معتمد لهوندا وهو مب قد كلمته
0 0
كيف ما يضمنها ؟
وليش ما يصير وكيل معتمد لهوندا وهو مب قد كلمته
0 0
وليش يصير **
وزارة التجاره تنتظر اتصالك 1900
2 0
وزارة التجاره تنتظر اتصالك 1900
2 0
طبيعيه لانك ماغيرت القير بالشكل الصحيح
في البداية تغير من p الئ n وتنزل الجلنط بعدين تحركه علئ d او r
وعند الوقوف نفس الشي تفضيها ب n وترفع الجلنط وبعدين تردها لp
كنت اشوفها مشكله عندنا بالاكسبدشن ولكن بعد اتباع الطريقه الصحيحه اختفت الطقه
1 0
في البداية تغير من p الئ n وتنزل الجلنط بعدين تحركه علئ d او r
وعند الوقوف نفس الشي تفضيها ب n وترفع الجلنط وبعدين تردها لp
كنت اشوفها مشكله عندنا بالاكسبدشن ولكن بعد اتباع الطريقه الصحيحه اختفت الطقه
1 0
انا عندي نفس المشكلة اكورد 2014 من R الى P اؤ العكس فيه صوت طقه
سئلت الؤكاله يقولون طبيعي وهذا ؤالله اعلم
1 0
سئلت الؤكاله يقولون طبيعي وهذا ؤالله اعلم
1 0
^^^^
مثلك تمامآ
0 0
مثلك تمامآ
0 0
وانا بعد عندي طقه
بس موديل سيارتي 2012
كل ما اسأل عنها يقولون طبيعيه
ولها اكثر من سنه وماشي طبعي الحمدلله
0 0
بس موديل سيارتي 2012
كل ما اسأل عنها يقولون طبيعيه
ولها اكثر من سنه وماشي طبعي الحمدلله
0 0
طبيعي يا اخوان اذا كانت خفيفة وغير مستمرة و لكن اذا قوية وصوت حديد راح تزيد مع الوقت
على كل حال قبل تعشق ادعس فرامل وعشق بالراحة
0 0
على كل حال قبل تعشق ادعس فرامل وعشق بالراحة
0 0
الطقة اللي تسمعها أثناء نقل القير من p الى r طبيعية وهي تعتبر أمان للقير حسب ماسمعت
لاتوسوس السيارة لها معي أكثر من سنتين ونصف والوضع طبيعي
0 0
لاتوسوس السيارة لها معي أكثر من سنتين ونصف والوضع طبيعي
0 0
حسب ما تبين لي والله العالم
ان بعض مايتبع الطريقة الصحيحة في ايقاف السيارة عشان كذا تطق قيورهم بمعنى :
اذا وصلت لمشوارك وقفت الحين تماماً اول شي تضع القير على n تريحه ثمن تسحب الجلنط وتفك رجلك من الفرامل لين تتأكد انها وقفت تماماً وممكن تسمع صوت الجلنط شوي وهو يتكي اذا كنت على طلعه او نزله انتظر لين يتوقف الموتر تماماً على الجلنط وارفع القير ل p هاذي الطريقة الاولى
ثانيا حتى وانت بتعشق الموتر من p يفضل تنزل على n وتفك الجلنط بعدين تعطيه التعشيقه اللي انت تبيها r ولا d بعضهم يقول لك انا ساحب فرامل طيب مالها دخل اوكي بس انت لو تجربها بنفسك مثلن وقف على دحدرية والموتر p وانت ساحب الجلنط وفك الجلنط وانت رجلك على الفرامل تحس الموتر يتحرك ينتع ودايم خل الحمل على الجلنط مهب على القير لأن الجلنط بكيفه يرتخي ينشد عادي لكن القير كثر طقاته تأثر فيه
اذا كنتوا تتبعون هالطريقة في ايقاف السيارة وفيه لازال عندكم طقة في القير ف نسبة كبيرة انها عيب مصنعي او كرسي
لأن عمر الامان في القير مايخليه يطق الأمان المعروف عنه انه اذا سحبت فرامل للحد المطلوب فتح معك وتسمع صوته زي البوابة وانتهى لكن طقة مهيب امان قير ذي
مالكم الا الوكالة بحكم ان سياراتكم جديدة
بالتوفيق للجميع
0 0
ان بعض مايتبع الطريقة الصحيحة في ايقاف السيارة عشان كذا تطق قيورهم بمعنى :
اذا وصلت لمشوارك وقفت الحين تماماً اول شي تضع القير على n تريحه ثمن تسحب الجلنط وتفك رجلك من الفرامل لين تتأكد انها وقفت تماماً وممكن تسمع صوت الجلنط شوي وهو يتكي اذا كنت على طلعه او نزله انتظر لين يتوقف الموتر تماماً على الجلنط وارفع القير ل p هاذي الطريقة الاولى
ثانيا حتى وانت بتعشق الموتر من p يفضل تنزل على n وتفك الجلنط بعدين تعطيه التعشيقه اللي انت تبيها r ولا d بعضهم يقول لك انا ساحب فرامل طيب مالها دخل اوكي بس انت لو تجربها بنفسك مثلن وقف على دحدرية والموتر p وانت ساحب الجلنط وفك الجلنط وانت رجلك على الفرامل تحس الموتر يتحرك ينتع ودايم خل الحمل على الجلنط مهب على القير لأن الجلنط بكيفه يرتخي ينشد عادي لكن القير كثر طقاته تأثر فيه
اذا كنتوا تتبعون هالطريقة في ايقاف السيارة وفيه لازال عندكم طقة في القير ف نسبة كبيرة انها عيب مصنعي او كرسي
لأن عمر الامان في القير مايخليه يطق الأمان المعروف عنه انه اذا سحبت فرامل للحد المطلوب فتح معك وتسمع صوته زي البوابة وانتهى لكن طقة مهيب امان قير ذي
مالكم الا الوكالة بحكم ان سياراتكم جديدة
بالتوفيق للجميع
0 0
عادي يمكن تكون موقفها على الp والحمل كله على القير واذا كان يرجع ريوس بعد التعشيق r على طول بدون فضاوة يعني مافيه شي ان شاء الله
0 0
0 0
أكيد انك مغير زيت القير
الهوندا اذا غيرت زيتها
تطلع الطقه
قد حصلت لي
0 0
الهوندا اذا غيرت زيتها
تطلع الطقه
قد حصلت لي
0 0
السيارة ماقد تغير زيت القير لها
باقي لسه
يعطيكم العافية
وقدمت شكوى لوزارة التجارة بخصوص الوكيل
0 0
باقي لسه
يعطيكم العافية
وقدمت شكوى لوزارة التجارة بخصوص الوكيل
0 0
عادية بس تخف اذا فضيتها بالا N ترفع الجلنط وترفع رجلك عن الفرامل ثم تضغط فرامل وتحط P
بالنسبة للطقة اول ما تمشي وتعشق بالريوس هي عشانك وقفت السيارة وهي لها دعم على الجربكس (تكون ماسكتها التعشيقة)
فاتبع الطريقة اللي ذكرت حتى يكون دعم السيارة ع الجلنط .
1 0
بالنسبة للطقة اول ما تمشي وتعشق بالريوس هي عشانك وقفت السيارة وهي لها دعم على الجربكس (تكون ماسكتها التعشيقة)
فاتبع الطريقة اللي ذكرت حتى يكون دعم السيارة ع الجلنط .
1 0
الله يسامحك انا مقبل على شراء اكورد 2015 خوفتني منها :(
0 0
0 0
عندي برضو
وخاصتا بالمناطق البارده
اكورد 13
0 0
وخاصتا بالمناطق البارده
اكورد 13
0 0
بعدين السياره ماشيه 40 الف بس باقي جديده تدفع صيانه 1300 ليش ؟؟؟
لو انك معطيها الوالده كان اولى من تغير قطع مالها داعي وباقي جديدة
0 0
قبل 9 سنه و 9 شهر