أضف سؤال أو موضوع جديد          

ممكن اهل الخبره...

up 1 down 1
وولد الغربيه 11
قبل 3 سنه و 9 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما بطول عليكم بدخل بالموضوع على طول..
فزعتكم تكفووون 
اخوي عنده هوندا سيفيك موديل 2008 اكتشفنا ان حرارتها ترتفع بعد 3 ساعات تقريبا بس لو تكون بزحمه بداخل البلد طبعا اما لو بخط طويل ماشاء الله مافيها اي خلاف ماشاء الله عليها
والحراره تزيد عن النص الربع وما تتعدى الحمدلله ولو افضي القير وادوس بنزين تنزل الحراره ولا رفعت رجلي عن البنزين ترجع ترتفع سبحان الله ممكن احد يعلمني واكون شاكر له بعد الله سبحانه وتعالى وابشر بدعوه حلوه وبظهر الغيب 
والحمدلله على كل حال...دمتم بكل ود اخواني اعضاء موقع حراج .







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


شوف الرديتر أو المراوح


up 0 down 0
عبدالله الغامدي ٧ 108
قبل 3 سنه و 9 شهر



هذا اكيد البلف الغالق اللي يخلي نص الماء بالرديتر ونصه بالمكينه

اذا كان مافيه بلف يكون كن الماء مع بعض مافيه تناوب

فيصير ارتفاع بالحراره لان الماء ينقطع فتره عن المحرك اما اذا انقسم الماء قسمين

قسم يكون بالردتير للتبريد وقسم داخل المكينه 
فتكون الحراره منخفضه 
ماء داخل وما طالع 

اتمنى تشيك على البلف


كن = كل

تعديل بسيط


ومن ناحية ترفع رجلك اذا رفعت رجلك حركة الماء تصير بطيئه واذا ظغطت تصير سريعه

لان الماء يتحرك مع المحرك 


والله اعلم مثل ما قلك زياد شيك عل بلف الحراره اذا هو خربان ومروحة التبريد افياشها وسلامة شغلها اذا هي كهرب واذا هي من النوع اللي في عمود المكينة في وجه المكينه يعني مع انو ماضنيت لان سيارتك حديثه شوي المهم تماتيك المروحه


up 0 down 0
سيب2010سيب 91
قبل 3 سنه و 9 شهر



بلف حرارة اخوي نفس المشكلة طلعت من البلف


up 0 down 0
the world of cars -2
قبل 3 سنه و 9 شهر