أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة اكورد 2008

up 0 down 0
acoordian2005 358
قبل 7 سنه و 3 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقاتكم*

يا اخوان عندي مشكلة جننتني بالاكورد ماخليت ورشة بالمدينة او تبوك مافادني بشيء ان كان احد عنده حل يفيدنا الله يجزاكم الجنه

اكورد 2008 اربعه سلندر ماشي 270 الف كم شربتها من شهرين واستخدمتها حول اسبوعين وبدات المشكلة

وصف المشكلة/
المشكلة بدأت بنتعه بالقير من الاول للثاني فقط وباقي النمر سليمه لما ادعس ابي احرك يمشي الاول ولما يجي القير يعشق الثاني احس السيارة بالفاضي وعداد الظغط يرتفع وبعدين تعشق للثاني بنتعه وتكمل عادي.
غيرت زيت القير مع الفلتر ونفس المشكلة
نظفت بوابة الهواء وزادت المشكلة صار ظغط الهواء معلق على 2 ولاينزل ولما امشي السيارة تنتع ولاتعشق مظبوط جميع النمر لدرجة القير يفضي ويرجع يشبك بخبطة ونتعه قوية جدا
ماخليت ورشة يقولون مانعرف وانا عندي احساس القير سليم انها مشكلة حساسات او كهرباء لان المشكلة زادت بعد تنظيف البوابة

سويت فحص كمبيوتر ومابان شي*
لمبة المكينة ماهي والعه ولا يوجد اخطاء بالفحص

وش الحل يااخوان واذا في ورشة بتبوك تنصحوني فيها








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


اخوي الوكاله تاخذ 250 فحص وتطلع لك المشكله بالضبط وصلحها برا 
انت قلت مافي اخطاء بالفحص يعني مشكله ميكانيكه شيك على الكرونه حق الزيت 
وانا شاك في كلتش القير الثاني 


up 1 down 0
raedzoom 36
قبل 7 سنه و 3 شهر



وديتها ورشة وشاف والزيت وقال مافي ريحة حرق او تخبيط
والوكالة قالت اول شي ظبط مشكلة بوابة الهواء وبعدها جيبها ولحد الان محد راضي يستقبل السيارة بحجة مانعرف لها


up 0 down 0
acoordian2005 358
قبل 7 سنه و 3 شهر



             حساس القير 


up 1 down 0
سكودر 14928
قبل 7 سنه و 3 شهر



نتعة القير تجيك في الصباح والسياره بارده ؟ وبعدها تروح او بشكل متواصل.

الحين بالبدايه روح لنفس الورشه الي نظفت المنظم وفك المنظم مره ثانيه وفك الحساس الي اسفل المنظم idle control valve

ونظفه ببخاخ اي سي دلكوو وبعد ماتخلص تنظيف رش منظف الكترونيات او منظف فرامل عشان تشيل كل اثار وبقايا منظف الكربريتر

وجربها وتضبط .

وجاوبني على سؤالي الي فوق وافيدك ان شاء الله.


up 2 down 1
abdullah.ags 395
قبل 7 سنه و 3 شهر



النتعة مستمرة بكل الاوقات 

قبل تنظيف البوابة النتعة تروح وتجي والمشكلة من الاول الى الثاني فقط
بعد تنظيف البوابة مستمرة النتعه وزادت صارت مثل الخبطة وعلى جميع النمر ولخبطة بمؤشر الظغط مرتفع لحد 2 وغير ثابت


up 0 down 0
acoordian2005 358
قبل 7 سنه و 3 شهر



تصدقوا حتى انا عندي اكورد 2009 من فترة قريبة كل مأمشي احس بخبطة يعني بعد الوقوف التام عند اشارة مثلا او في طريق مزحوم لما امشي صوت خبطة (طق ) والله اني خايف لا تكون مشكلة كبيرة



up 0 down 0
fawwaz-sayed 74
قبل 7 سنه و 3 شهر



فيه ورشة الجنوب في الصناعية القديمة في الرياض 
متخصصة بأعطال الهونداء فقط 
مشوار صحيح لأكن لو تجئ لهم راح تنتهي مشكلة سيارتك 


up 0 down 0
بندر 2015 18
قبل 7 سنه و 3 شهر



بالنسبة لنتعة القير خاصه لو تجي والسياره بارده من الاول للثاني قريت عنها بمنتدى اجنبي وحلها فك قطعه shift solenoid

ويجي فيها فلتر او شخال صغير ويكون مسدود او متسخ ينتظف ويضبط.

شوف الرابط يفيدك بس ترى السياره اكيورا سته سلندر بالموضوع... قد يكون بداية حل مشكلتك

http://acurazine.com/forums/problems-fixes-117/cleaned-shift-solenoid-filter-screen-fixed-problem-644943/

لازم تروح لميكانيكي قيور شاطر وينظف كل الفلاتر الصغيره وهي تكون خارج جرم القير

وبخصوص المنظم لازم ينتظف الحساس الي تحت المنظم بالضبط بمنظف الكترونيات لان اي بقايا منظفات سابقه تلخبط القراءه ويعلق عليك الدعسة.




up 0 down 0
abdullah.ags 395
قبل 7 سنه و 3 شهر



قسم بالله قد صارت معي قبل ممكن سنه على اكورد 2008 فل الفل ووديتها مركز سهم وقالي توظيب كامل واسالة بكم قالي ب 5500 تقريبا وانا من اهل الشرقية بالدمام واكلم واحد من العيال وادز الشارقة واشتري قير ب 2000 درهم يابلاش لموديل حديث ظني 2011 او 2012 على كلام الهندي قسم رجع الموتر وكالة لكن القطع توافيق في الشارقة اغلبها نظيف واوقات الواحد يتعنى ويركب هناك ولمى يحسب السكن والاكل والشرب والمواصلات = قريب سعر القطع في تشاليحنا


up 0 down 0
maldkheel 521
قبل 7 سنه و 3 شهر



الرجاء تواصل معي الخاص


up 0 down 0
maldkheel 521
قبل 7 سنه و 3 شهر



السلام عليكم  انا معي اكورود 2011 وتصير معي وهي بارده اول عشر دقايق وبعدها تروح وش السبب


up 0 down 0
عاشق ياسر
قبل 3 سنه و 5 شهر