أضف سؤال أو موضوع جديد          

هونداCR-V تفشل بإختبار قوة منظومةالدفع الرباعي مرة أخرى

up 3 down 1
binlafy 298
قبل 9 سنه و 6 شهر



قامت المجلة السويدية Teknikens Värld بطرح فيديو جديد تختبر بها منظومة الدفع الرباعي للهوندا CR-V الجديدة لعام 2015 ، ولمرة أخرى تفشل السيارة في الخروج من المأزق من منظومة الدفاع الرباعي، وتدعي المجلة أن السيارة تتصرف وكأنها سيارة دفع أمامي فقط.




وقد اجرت المجلة اختبار أخر لها وذلك في عام 2013 حيث فشلت السيارة في الثبات ودفع نفسها، وذكرت المجلة أن نظام التماسك جدا سيء في السيارة ، ولكن ها هي مره أخرى تفشل في الأختبار حيث كما سنشاهد في فيديو الاختبار تدور العجلات الأمامية بشكل مرتفع ولم تتصرف منظومة الدفع الرباعي بالتحكم في السيارة مما أدى الى خروجها من مسار الاختبار.




وردا على ذلك أخبرت هوندا أنه في الظروف الحقيقية، بغض النظر عن السطح، هناك كمية معينة من الاحتكاك متاحة دائما لكل من العجلات الأمامية والخلفية ونظام AWD يقوم بتوزيع مثالي لعزم الدوران ما بين العجلات الأمامية والخلفية من أجل تحقيق قوة الدفع المثلى.




ومن جهة أخرى لأثبات أن النظام لا يعمل بشكل كامل ، قام فريق المجلة بإجراء نفس الأختبار للفورد Kuga ونجحت السيارة في اجتياز العائق وتماسك السيارة.
والأن شاهد الفيديو للاختبار :

http://www.youtube.com/watch?v=jkiv-bWbLIo







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


الدفع الرباعي من تخصص السوبارو وتعلمت منهم باقي الشركات الثانيهوواغلبهم نجح فيه




فشل ذريع لكن من السيارة واضح انها من جنبها 

منهو اللي بيشتريها ويجي يقول عشان دفعها الرباعي

معروفه سيارات معينة الدفع الرباعي فيها بطل سواء سيدان او غيره


up 0 down 3
alkathiry 706
قبل 9 سنه و 6 شهر



الشركة هذي حاستهم شركة كرايزلر حوووس

قد سوو تجربة على جيب شيروكي الجديد وخلوه أسوأ من أردى سيارة SUV في اوروبا
ودخلوا في قضايا ومشاكل مع شركة كرايزلر لين الحين وهم طلايب وقضايا

كرايزلر يقولون انهم غير محايدين وماجربو سيارة بنفس مواصفات السيارة المنافسة جايبين أقل فئة 

الظاهر هالمرة الدور على هوندا


up 0 down 3
naac 2 2722
قبل 9 سنه و 6 شهر



للفائدة 
الفورد كوجا تسمى عندنا فورد ايسكيب


up 0 down 0
معالم التقنية 145
قبل 9 سنه و 6 شهر



هذه السيارة من فئة الكروس أوفر والتي تعتمد في اﻻساس على منظومةالدفع اﻻمامي 

وﻻ يمكن التحكم بنظام الدفع للعجﻻت الخلفية عبارة عن تحكم تلقائي عند السير في مكان غير ممهد ينتقل الدفع للعجﻻت الخلفية بشكل مؤقت

ولكن هذه المنظومة ضعيفة وﻻ تصلح للسير في اﻻماكن شديدة اﻻرتفاع واﻻنحدار وفي الرمال الناعمة ويمكن القول بأن بعض سيارات الدفع الخلفي المرتفعة نسبيا عن اﻻرض ( كسيارات الونيت ) أفضل في السير في اﻻماكن غير الممهدة من بعض سيارات الكروس أوفر ومنها سيارة هوندا cr-v

مشكلة الهوندا لم تنجح في صناعة سيارة دفع رباعي حقيقة حتى تاريخه وﻻ زالت سياراتها تعتمد على الدفع اﻻمامي













  

ويمكن القول أن السيارات التي تسير بالدفع الخلفي فقط مثل سيارات الونيت المرتفعة نسبيا عن اﻻرض افضل 


up 0 down 1
رعد 4 3254
قبل 9 سنه و 6 شهر



سيارة ٤ سلندر الدبل الاوتوماتيك حقها مايفيد لان القوة الصادرة من المحرك متواضعة خصوصا ان السعة اللترية للماكينة صغيرة 


up 0 down 0
benz lover -78
قبل 9 سنه و 6 شهر