بخصوص قير الاكورد والمكينه
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم مالكم ب الطويله
حمدلله شريت اكورد ٢٠١١ مستعمل وطلع الفحص عندي السلندر الاول ٩٨:والثاني:٩٦ والثالث٩٨ والرابع٩٠ طبعا بالنسبه المئويه
والسياره ممشاها ٧٠الف هل المكينه نظيفه؟؟
والسوال الثاني عندي القير على الغيار الاول يتاخر عبال مايعشق للثاني اذا كانت دعستي خفيفه واسمع صوت المكينه يحن وغيرت زيت القير اصلي والوضع ماتغير مع العلم ان عزمها كويس وصوت المكينه هادي
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
بالنسبة للمكينة ادائها ممتاز ماشاء الله وبالنسبة للقير على قولتك تاخير التعشيقه شوي فهذي طبيعية ممكن ان راعيها الاولي ماغير زيت القير في الوقت المحدد او انه ماغيره من الاساس عشان كذا يكون في احد النمر فيه صعوبة في التغيير شوي لكن هاذي شي عادي وصدقني لو تغير الزيت القير خمس مرات ماتروح وانا مسؤول عن كلامي صارت لواحد من اقاربي في افلون 2006 وجلست معه 3 سنوات وباعها مكينتها وقيرها نظيفة لكن هاذي فضاوة بسيطة في القير عادية جدا وبالنسبة للحنه لاتنسى ان الموتر 4 سلندر ولازم تحن المكينة على ماتغير ... والهوندا بطة تقبل مرروي وشكرا
0 0
0 0
احساسي يقول ان القير مافيه مشكلة تأخير تعشيق
بس قير الأكورد النسب بين النمر متباعدة يعني التعشيق ماهو سريع مرة ولاهو بطيء
عموما جرب تدعس على البنزين على خفيف وإذا غير القير للنمرة الثانية وعداد الضغط 2 او حولها فالقير سليم مافيه مشكلة
1 0
بس قير الأكورد النسب بين النمر متباعدة يعني التعشيق ماهو سريع مرة ولاهو بطيء
عموما جرب تدعس على البنزين على خفيف وإذا غير القير للنمرة الثانية وعداد الضغط 2 او حولها فالقير سليم مافيه مشكلة
1 0
بالنسبة للحنة اللي تسمعها طبيعية ولاتضر وتختفي بعد ماتعدي 40 تقريبا
0 0
0 0
جزاكم الله خيرر ع الردود المجزيه وودي اعطيكم لايك بس مافيش نقاط هههههههه كفيتوا و وفيتو
1 0
1 0
اخوي بنسبة لصوت التغير النمر عادي مافي مشكلة.
0 0
0 0
بالنسبه للصوت طبيعي انا معي اكورد 2011 وكاله ونفس الممشى
لاتوسوس
2 0
لاتوسوس
2 0
عندك الترس الاول فيه فضاوة و عادي و السبب انك توقف السيارة على القير مش الجلنط ضض0
0 0
0 0
الافضل انك توقف السيارة و تسحب الجلنط و تفك رجلك من الفرامل و بتوقف السيارة على الجلنط و بعدها حطها في p
و عندك لما تعشق و تدعس بقوة عالية هذا بكسر التروس مع الوقت و عندك أيضا لما تكون مسافر و مثبت السرعة و فجاة يجيك هواء في وجة السيارة فيقل عزمها تلاقي القير تلقائيا يرجع نمرة و يفز معك الموتر و هذا خطر على القير و المكينة و العكوس
تقبلوا تحياتي
0 0
و عندك لما تعشق و تدعس بقوة عالية هذا بكسر التروس مع الوقت و عندك أيضا لما تكون مسافر و مثبت السرعة و فجاة يجيك هواء في وجة السيارة فيقل عزمها تلاقي القير تلقائيا يرجع نمرة و يفز معك الموتر و هذا خطر على القير و المكينة و العكوس
تقبلوا تحياتي
0 0
و زيت القير كل 40.000كم لازم يتغير مش 70.000 كم على كلام الوكالة
0 0
0 0
الجير : روح افحصه عند اخصائي جير وشف ايش يقولك
1 0
قبل 10 سنه و 8 شهر