أضف سؤال أو موضوع جديد          

سجن 10سنوات مع المنع من قيادة السياره مدى الحياه

up 9 down 6
الالنتراوي 5150
قبل 7 سنه و 9 شهر



حكمت الدائرة الجزائية في المحكمة العامة بالرياض -أمس الأحد- بسجن صاحب أشهر مقاطع التفحيط في اليوتيوب، المراهق المعروف بـ”كنج النظيم”، 10 سنوات وجلده ألف جلدة، إضافة إلى منعه من قيادة السيارة مدى الحياة.
وكان المدعي العام طالب بقتل المتهم تعزيراً في الحق العام، إلا أن اللجنة القضائية المكونة من ثلاثة قضاة صرفت النظر عن هذه المطالبة، واكتفت بالسجن والجلد، في حين لا يزال الحق الخاص قائماً، واعترض على الحكم وطلب الاستئناف، متمسكاً بمطالبته بالقتل تعزيراً، نظراً للجرم الذي تمادى فيه المفحط المدان، ومن المتوقع تقديم الاعتراض على الحكم خلال 30 يوماً، وفقاً لـ”عكاظ”.
جدير بالذكر أن المفحط ”، هو شاب في الثالثة والعشرين من عمره، دأب على ممارسة التفحيط في الرياض، وتسبب آخر مرة في وفاة راكب كان برفقته، ونشر مقاطع عديدة في موقع اليوتيوب مستعرضاً فيها ممارسته التفحيط .

* انا اشوف هذا الحُكم عادل نوعآ" ما .. خصوصآ مُدة الحكم 10 سنوات واتمنى مايشمله العفو لأن ذولي بحكم المجرمين مثلهم مثل اللي شايل له رشاش ويذبح خلق الله في الشارع والمشكله ان خويه مات معه بحادث وهو يفحط ومع ذلك مااعتبر اي بلاده هذه ؟؟ هذا هو بيجلس 10 سنوات بالسجن وهو الآن عمره 23 بعد مايطلع عمره راح يكون 33 سنه ضيع نفسه واهله..








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الله يهديه ويهدي شباب المسلمين


up 0 down 0
ابوفهد الثقفي -73
قبل 7 سنه و 8 شهر



السيف الاملح
هذا سفاح
لاكن اتمنى يطلع وثم يرجع يفحط ويخم بالصدفه القظاه اللي اعفوه


up 1 down 0
الشيخ فواد 300
قبل 7 سنه و 6 شهر