قير الاكورد اوظب ولا اغير ؟
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
معاي اكورد موديل 2005 والسالفة ومافيها انه بعد الدوام وانا رايح للبيت فجأة صار ما يغير نمرة من الثاني للثالث يعني يقطع وبعدين يفصل ورجع تمام وبعدين رجع فصل ويصير ضغط الهواء شغال بس وطفيت وشغلت مشى معاي تمام لمدة تقريبا دقيقتين ورجع نفس المشكلة في كل النمر ووقفت السيارة ومدررري وش سالفتها خصوصا اني كنت مستبعد انه القير خصوصا انه تغييراته ممتازة ومافيها هزة وولا اي شي يدل على انه فيه مشكلة وبرضو قبل 6 أشهر مغير زيت الغير مع الفلتر في الوكالة وما مشت 25000 ألف المهم رحت الصناعيه وقالو لي ممكن حساس كهرباء او قير لكن قبل ما اروح أسوي فحص كمبيوتر للكهرباء قلت خلني اشوف العيار حق القير واشوفه الا مااافي ولا قطرة *_* المهم على طول عبيت علبة زيت وكالة ورحت عند ميكانيكي القيور وفحصها قالي عندك الكلشتات تطلع ريحة يعني قيرك روووح وقالي نصيحة غير ولا توضب *_* وبعدها مشيت للبيت وصدفة حصلت واحد في الحي مهندس وعنده خبرة قالي مدام انها تفصل واذا طفيت وشغلت تمشي معاك وترجع نفس المشكلة فغير الفلتر الداخلي للقير باسرع وقت بس انا مابي اغامر واغير الفلتر الداخلي وخصوصا انه الكلشتات تطلع ريحه.
وانا الحين محتار أغير قير ولا اوضب ولا أغير الفلتر الداخلي ؟؟
إبلاغ
الردود
جرب السياره اسبوع وشوف. وبخصوص الفلتر ترى يحتاج فك للقير
وشغلته مكلفه .. ابدا بالاسهل وغير فلتر القير الخارجي وسعره
تقريبا ٩٥ ريال.
0 0
قيمة الفلتر الداخلي تقريبا 800 من غير شغل اليد وهو لازم فك القير
1 0
1 0
0 0
الدفع الامامي مادري كم بالضبط مالك الا تشرط وتتاكد من اكثر من محل
0 0
شف يارجال مدام الدعوه خربانه خربانه جرب حظك .. وغير الفلتر والزيت
وان شاء الله يضبط
0 0
1 0
1 0
0 0
0 0
0 0
0 0
0 0
شوف ابدا من الاشياء الصغيرة اذا مانفع غير والله يعينك
0 0
قبل 10 سنه و 10 شهر