صرف البنزين
1
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني اليوم و انا طالع للشغل اجت عيني على مؤشر البنزين ناقص تقريبا اكثر من الربع و السياره ما مشت 60 كيلو
معقول غش في البنزين ولا انا غلطان؟؟؟؟ علما انه المفروض تكون ماشيه بما لا يقل عن 120كيلو بناء على نفس موقع مؤشر البنزين !!
علما ان السياره سيفيك 2009
والفيديو الصباحي
نصيحتكم و ارائكم
http://www.youtube.com/watch?v=yTK082p_Iwg
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
صارت معي من 10 أيام. .فللت السيارة بنزين 95 ... والفل عندي 55 لتر... والسيارة مل كملت فيهم 150كم...فكرت المشكلة بلسيارة ..رجعت فللتها ومشيت 450 كم ؟؟؟؟!!!!!!
1 0
1 0
بما انك لاحظت ، استمر بالمراقبة وان شاء الله تتسهل معك ،
شيك ع اسفل السيارة عن اي تهريب أو ممكن العداد مايعطي قراءه صحيحة لوجود خلل بالطرمبة حق البنزين
2 0
شيك ع اسفل السيارة عن اي تهريب أو ممكن العداد مايعطي قراءه صحيحة لوجود خلل بالطرمبة حق البنزين
2 0
احياانا لما تعبي سيارتك بمحطه بترول العامل يعبيلك بنزين باسرع حاجا مما يؤدي الى دخول بعض الهواء الى تانكي البترول ويصير التانكي نصه هواء والنص الباقي بترول
ويظهر عندك بالعداد انو مليان وفي الحقيقا التانكي فيه هواء
وصارت قبل كذا مرا وانا مسافر
عبيت السياره فل وعطيت العامل قيمة تعبيه الفل وظهر العداد عندي ان البنزين فل بس زي ما قلتلك بعض الاحيان يكون فيه هواء
عشان كذا انصح اغلب الاخوان عند التعبيه يخلي العامل يعبيله بترول باقل سرعه
يعني يقوله
: يامحمد عبي طقه وحدا عشان ما اطق راسك
3 0
ويظهر عندك بالعداد انو مليان وفي الحقيقا التانكي فيه هواء
وصارت قبل كذا مرا وانا مسافر
عبيت السياره فل وعطيت العامل قيمة تعبيه الفل وظهر العداد عندي ان البنزين فل بس زي ما قلتلك بعض الاحيان يكون فيه هواء
عشان كذا انصح اغلب الاخوان عند التعبيه يخلي العامل يعبيله بترول باقل سرعه
يعني يقوله
: يامحمد عبي طقه وحدا عشان ما اطق راسك
3 0
ابو تمام اشكرك على ملاحظتك ومرورك الكريم
tarekonly حياك اخوي ونشوف الشباب حسب خبرتهم و اتوقع ملك الخطوط جوابه صحيح 100%
aziz..747.. مشكور جزيل الشكر على ملاحظتك و بشيك عليها باذن الله
ملك الخطوط ههههههههههههههههههه ضحكتني الله يفرح قلبك واشكرك و اعتقد كلامك هو الجواب الصحيح لكن المره الجايه يبين معاي 100%
0 0
tarekonly حياك اخوي ونشوف الشباب حسب خبرتهم و اتوقع ملك الخطوط جوابه صحيح 100%
aziz..747.. مشكور جزيل الشكر على ملاحظتك و بشيك عليها باذن الله
ملك الخطوط ههههههههههههههههههه ضحكتني الله يفرح قلبك واشكرك و اعتقد كلامك هو الجواب الصحيح لكن المره الجايه يبين معاي 100%
0 0
السلام عليكم
اخواني شفت الموضوع وسمحت لنفسي في المشاركة اعذروني على لقافتي
عن تجربة شخصية انا بسويها دايما
لاتخلي التانكي يفرغ من البنزين اقل شي الربع وعبيه دايم خله فوق النصف
عشان ما تخرب عليك طرمبة البنزين وتعيش اطول فترة ممكنة
وثاني شي
رجاااااءا من الجميع اطفاء المحرك والكشافات وكل شيئ قبل ما تعبي البنزين لسببين
الاول السيارة لو في حالة العمل شغالة رح تسحب الرواسب الي في اسفل التانكي وتروح لين البخاخات ومصفي البنزين الفلتر ورح تسبب لك مشاكل في المستقبل
السبب الثاني والاهم الخوف من وجود اي تهريب كهربائي ويصير انفجار لاسمح الله ل ان البنزين خفيف مره واي شرارة صغيرة
لاينفع ندم بعدها
اعذروني على الاطالة
1 0
اخواني شفت الموضوع وسمحت لنفسي في المشاركة اعذروني على لقافتي
عن تجربة شخصية انا بسويها دايما
لاتخلي التانكي يفرغ من البنزين اقل شي الربع وعبيه دايم خله فوق النصف
عشان ما تخرب عليك طرمبة البنزين وتعيش اطول فترة ممكنة
وثاني شي
رجاااااءا من الجميع اطفاء المحرك والكشافات وكل شيئ قبل ما تعبي البنزين لسببين
الاول السيارة لو في حالة العمل شغالة رح تسحب الرواسب الي في اسفل التانكي وتروح لين البخاخات ومصفي البنزين الفلتر ورح تسبب لك مشاكل في المستقبل
السبب الثاني والاهم الخوف من وجود اي تهريب كهربائي ويصير انفجار لاسمح الله ل ان البنزين خفيف مره واي شرارة صغيرة
لاينفع ندم بعدها
اعذروني على الاطالة
1 0
حياك اخوي كلامك صحيح ١٠٠٪ و انا اقوم بما تفضلت به لكن شغلة التعبئة انساها حتى يضوي المؤشر و مشكور جزيل الشكر على نصيحتك
0 0
0 0
وتقبل مروري واحترامي
1 0
قبل 10 سنه و 11 شهر