القير بوكس ؟
3
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
سؤال يا شباب
اذا سياره اوتومتيك صح انو نضل نقل بين N و D بالعجقه ولا نخليها دائما شغاله و ندعس بريك ... يعني مشان مسننات الجير
وشغله تانيه بعد السواقه شي ساعتين اذا لمست محل مو مكتوب على القير بلاقي ساخن ... هدا شي طبيعي
وشكرا
إبلاغ
الردود
صباح الخير ..
ماعندك مشاكل ادعس بريك بس لاصرت ماسك خط ومستخدم البريك راح يكون محتمي ونصحك أذا كان محتمي N افظل
يالنسبة لمسننات التوماتيك كلاتشات مايضرة ...
اما الحرارة مادري يالغالي .
2 2
ماعندك مشاكل ادعس بريك بس لاصرت ماسك خط ومستخدم البريك راح يكون محتمي ونصحك أذا كان محتمي N افظل
يالنسبة لمسننات التوماتيك كلاتشات مايضرة ...
اما الحرارة مادري يالغالي .
2 2
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة
تكفون لايك
3 2
تكفون لايك
3 2
=D{..هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہ..}(Y)=D
1 3
1 3
heli .. وين ي الحبيب قالولك يوتيوب هنا ?
1 2
1 2
وعليكم السلام
اتوقع قصدك بسؤالك الأول اذا وقفت عند الإشاره .. أيهم أفضل وتحافظ على تروس القير والكلتشات :
1) تخلي القير على D وتمسك الفرامل العاديه - الهاند بريك ( الجلنط )
2) تحط القير على N وتمسك الفرامل العاديه - الهاند بريك ( الجلنط )
برأيي المتواضع لا تحط القير على N اذا كانت الإشاره قريب تفتح ( بعض الإشارات فيها عداد للوقت متى راح تفتح ) .. وخير الأمور أوسطها
وبالزحام ماله داعي تعشق لـ N .. لأنك راح تتعب نفسك كأنك تسوق قير عادي + ممكن تتعب القير بكثرة التعشيق من N إلى D .. ومن D إلى N
لكن بالنسبة للشغله الثانيه ( بعد السواقه شي ساعتين اذا لمست محل مو مكتوب على القير بلاقي ساخن ... هدا شي طبيعي )
نعم طبيعي .. الحرارة البسيطه من لمبة القير .. يمكن أنك مركب لمبة أقوى من لمبة الوكاله أو ممكن راعيها الأول مركب لمبة أقوى من الوكاله .. أو ممكن أنها طبيعيه
كل ما كانت اللمبه أقوى تزيد حرارتها
لمبة = شمعة = مصباح
أنصحك تقرأ كتالوج سيارتك \ دليل المالك أو المستخدم
نسيت أقولك شيء مهم جدا للمحافظه على القير الأوتوماتيك والعادي :
1) لا تعشق من الريوس ( الخلف ) إلى الأمام .. أو العكس ( إلا والسياره واقفه تماماً .. عشان تحافظ على التروس )
2) تغيير زيت القير الأوتوماتيك كل 60 أو 40 كيلومتر مع فلتر القير الخارجي .. أو كل 3 سنوات ( حتى لو سيارتك ماشيه أقل من 40 ألف )
ولا تستخدم إلا زيت قير الوكاله .. لأنه أفضل شيء
3) للسيارات اللي قيرها أوتوماتيك .. اذا جيت توقف السياره :
1) تحط القير على N
2) تدعس فرامل
3) تسحب الجلنط ( الهاند بريك - الفرامل اليدوي )
4) تترك الفرامل العادي
5) تخلي ثقل السياره على الجلنط وليس القير .. عشان تحافظ على القير
6) تحط القير على P
7) تطفي السياره
بالتوفيق ان شاء الله
والله يحفظ و ينصر اخواننا السوريين والجيش الحر على بشار الأسد وشبيحته
9 0
اتوقع قصدك بسؤالك الأول اذا وقفت عند الإشاره .. أيهم أفضل وتحافظ على تروس القير والكلتشات :
1) تخلي القير على D وتمسك الفرامل العاديه - الهاند بريك ( الجلنط )
2) تحط القير على N وتمسك الفرامل العاديه - الهاند بريك ( الجلنط )
برأيي المتواضع لا تحط القير على N اذا كانت الإشاره قريب تفتح ( بعض الإشارات فيها عداد للوقت متى راح تفتح ) .. وخير الأمور أوسطها
وبالزحام ماله داعي تعشق لـ N .. لأنك راح تتعب نفسك كأنك تسوق قير عادي + ممكن تتعب القير بكثرة التعشيق من N إلى D .. ومن D إلى N
لكن بالنسبة للشغله الثانيه ( بعد السواقه شي ساعتين اذا لمست محل مو مكتوب على القير بلاقي ساخن ... هدا شي طبيعي )
نعم طبيعي .. الحرارة البسيطه من لمبة القير .. يمكن أنك مركب لمبة أقوى من لمبة الوكاله أو ممكن راعيها الأول مركب لمبة أقوى من الوكاله .. أو ممكن أنها طبيعيه
كل ما كانت اللمبه أقوى تزيد حرارتها
لمبة = شمعة = مصباح
أنصحك تقرأ كتالوج سيارتك \ دليل المالك أو المستخدم
نسيت أقولك شيء مهم جدا للمحافظه على القير الأوتوماتيك والعادي :
1) لا تعشق من الريوس ( الخلف ) إلى الأمام .. أو العكس ( إلا والسياره واقفه تماماً .. عشان تحافظ على التروس )
2) تغيير زيت القير الأوتوماتيك كل 60 أو 40 كيلومتر مع فلتر القير الخارجي .. أو كل 3 سنوات ( حتى لو سيارتك ماشيه أقل من 40 ألف )
ولا تستخدم إلا زيت قير الوكاله .. لأنه أفضل شيء
3) للسيارات اللي قيرها أوتوماتيك .. اذا جيت توقف السياره :
1) تحط القير على N
2) تدعس فرامل
3) تسحب الجلنط ( الهاند بريك - الفرامل اليدوي )
4) تترك الفرامل العادي
5) تخلي ثقل السياره على الجلنط وليس القير .. عشان تحافظ على القير
6) تحط القير على P
7) تطفي السياره
بالتوفيق ان شاء الله
والله يحفظ و ينصر اخواننا السوريين والجيش الحر على بشار الأسد وشبيحته
9 0
لكن لك لايك
2 2
قبل 11 سنه و 10 شهر