أضف سؤال أو موضوع جديد          

فلتر البنزين ؟

up 3 down 1
murhaf 86 119
قبل 11 سنه و 10 شهر



السلام عليكم 
فلتر البنزين لازم نغيره و كل كم نغيره 

وشكرا" 







إبلاغ إبلاغ



الردود


العادة كل سنتين او 60 الف .. انا صارلي سنتين ماغيرته مشيت عليه 68 الف .. افتح الكاتلوج وشوف .. ومايحتاج تغيره اذا مافيه مشكلة


up 6 down 1
بسدك 1365
قبل 11 سنه و 10 شهر



عطنا لايك عاد نقاطي صفر


up 14 down 4
بسدك 1365
قبل 11 سنه و 10 شهر



انا مطلع جي اكس ار ١٩٩٨ وماشي ٤٠٠ الف ولاعمري غيرت فلتر البانزين 

خل عنك بس اهم شئ يغير الزيت والسيفون والبواجي 


up 5 down 4
دحيم٧٧٧ 2205
قبل 11 سنه و 10 شهر



تبي تحافظ على الفلتر لاتخلي الموتر يصفر بنزين لان ماتحت الربع في العداد يكون اغلب كثافة البانزين رواسب التانكي وتأثر على الفلتر


up 8 down 2
histyria 572
قبل 11 سنه و 10 شهر



ياليت تجيبون مراجع عشان الواحد يقتنع


up 4 down 0
استثنائي 790
قبل 11 سنه و 10 شهر



اهم شئ لاتولع لمبة البنزين وقبل لاتولع فلفل ابو التانكي وراح تخدم معاك 3 سنين


up 2 down 1
aboamani 1147
قبل 11 سنه و 10 شهر



طيب اخوي ابراهيم مادام نهاية التانكي ماتأثر اجل و فايدة الفلتر وليش وقت ماتطلع الفلتر بعد فترة يكون متسخ يعني الرواسب من وين جات

اجباري التانكي يكون فيه رواسب او صدأ وتشفطة الطرمبة وبالعادة يكون بآخر التانكي عشان كذا من باب المحافظة على الموتر الافضل انه مايخلي سيارته تصفر على النهايه وبعدين يعبي


up 5 down 0
histyria 572
قبل 11 سنه و 10 شهر



خلاص انت صح وانا غلط يعني ان لم تكن معي فأنت ضدي

ياخوي كل شي جايز بعالم السيارات ,, أسألك بالله وش معنى ان الطرمبه تخرب او الفلتر يكون مليان رواسب ومسدود

مادام البنزين مفلتر والتانكي مايصدي ومافيه رواسب ليه يحطون صفاية وفلتر بالأساس

يكون بعلمك السيارة لما تفتح غطاء التانكي يكون حولها غبار وتراب ووقت الفتح ينزل للتانكي يعني التانكي معرض ان يكون فيه رواسب سواء غبار او صدأ او البنزين مو صافي وحاجات كثير اجل مادام مافيه هالاشياء ليه يكون فيه فلتر بالأساس بعض السيارات فيه فلتر مع الطرمبة داخل التانكي ووحده صفايه قبل البخاخات

حنا هنا جايين نستفيد ونفيد مو جايين ان كل واحد يثبت وجهة نظرة وبإمكانك سؤال الاخوان هنا والبحث عن صحة كلامي وراح تشوف


up 4 down 0
histyria 572
قبل 11 سنه و 10 شهر



الإهتمام بفلتر البنزين = المحافظه على نظافة البخاخات وفلاتر البخاخات + المحافظه على طرمبة البنزين + المحافظه على المكينه ( المحرك ) + عزم وتسارع ممتاز

إهمال فلتر البنزين = توسخ فلتر البخاخات + يتعب طرمبة البنزين + يقلل عمر المكينه + يقلل العزم ويضعف التسارع

تدرون أن بخاخات البنزين فيها ( فلتر) اذا توسخ = مشكله .. ولا تقدر تغير الفلاتر فقط تبع البخاخات .. لازم تغير البخاخات كامله

فلتر البنزين يغير كل 80 ألف كيلومتر أو كل 4 سنوات .. أيهما أسبق

يعني لو أنت مشيت 80 ألف كيلومتر .. لازم تغيّر الفلتر

ولو مشيت على السياره أقل من 80 ألف كيلومتر خلال 4 سنوات .. لازم تغير الفلتر

ولو مثلا خزّنت السياره :

لازم تغير فلتر البنزين كل 4 سنوات حتى لو كانت واقفه وما تمشي
+
تغير زيت المكينه + فلتر زيت المكينه .. كل 6 شهور


عفوا

بالتوفيق ان شاء الله
والله يحفظ و ينصر اخواننا السوريين والجيش الحر على بشار الأسد وشبيحته


up 1 down 1
speed for ever 3706
قبل 11 سنه و 10 شهر



اى بنزين لازم يحتوى على شوائب وهى على هيئه ذرات كربون تترسب فى التانكى بالاضافه الى اى رواسب تدخل التانك اثناء التعبئه 
حتى الغاز الطبيعى به رواسب برضه ذرات كربون ولذلك وجود الفلتر والافضل عدم تفضيه التانك للاخر عشان الطرمبه لاتشفط رواسب الكربون 
وهذه المعلومات يمكن لاى حد يلاقيها على النت بسهوله مشكوريين 


up 4 down 0
مصرى فخور 235
قبل 11 سنه و 9 شهر



ااااااالللللللللللللللاااااااا


up 0 down 0
pepst
قبل 7 سنه