اسئله مهمه
4
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
حيا الله الشباب عندي اسئله وابي لها جواب
الحين بالقير العادي الانتقال من نمره لنمر لازم يعدي عداد الهواء الى 3 ولا مايحتاج اعشق من 2 وهكذا؟
الحين لو الواحد مشغل سيارته بعد تغير زيت المكينه لازم ينتظر الين يحمى زيت المكينه ولا ما يحتاج؟
وقوف السياره على القير في الامريكي هل يضر القير لو الجلنط خربان؟
هل السياره لو مثلا بزحمه او عند بقاله جلست شغاله فتره 15 دقيقه تضر بالسياره او تصرف بنزين؟
وشاكر لكم
إبلاغ
الردود
اكيد يضر القير وفيه ناس كثيره ماتهتم للقير تحط القير بوضعية P وبعدها تسحب الجلنط وهذا غلط لان الثقل كلا ع المسكين القير. واحيانا القير ما يغير من P لازم تهز السيارة والسبب هذي الطريقة الغلط .. الطريقة الصحيحة توقف السيارة وتضغط فرامل وتحط القير على وضعية N وبعدها تسحب الجلنط وترفع رجلك عن الفرامل وترجع تضغط فرامل وتحط القير على P وهذي الطريقة مجربها سنين ولا اشتكي القير من شي.
ماعليك انتظر 30 ثانية وحرك ولا تضيع وقتك والتسخين هذا كلام فاضي ولو هو ضروري بتحصل مكتوب بالكاتلوج. والكاتلوج نفسه مكتوب 30 ثانية راح تكون كافية.
3 0
ماعليك انتظر 30 ثانية وحرك ولا تضيع وقتك والتسخين هذا كلام فاضي ولو هو ضروري بتحصل مكتوب بالكاتلوج. والكاتلوج نفسه مكتوب 30 ثانية راح تكون كافية.
3 0
اشكرك c7ec7e وابو عدي
0 0
0 0
شوف طال عمرك المعدل الطبيعي لضغط المكينه بين كل تعشيقه هو وصول ال rbm على ال 3 وبعضهم يخليه حتى تقطع السياره وهذا راح يضر المكينه مستقبلا وماراح تطول معك .. والسياره اول ماتغير زيتها شغلها لكن لاتدعس على طول انتظر شوي حتى ينزل زيت المكينه تحت وبعدها توكل على الله .. وبالنسبه للوقوف بالقير الامريكي ماقصروا معك الشباب افادوك .
1 0
1 0
اسئلتك غريبه !
أول مرة تمر علي هلاسئله
0 0
أول مرة تمر علي هلاسئله
0 0
جلنط الامريكي لو كان خربان افضل لاتوقفها على نزله وباقي اسئلتك كلها عاااادي مافيها مشكله الاستخدم حسب راحتك
2 0
قبل 11 سنه و 11 شهر